سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


أفضل ألوان السيارات في 2023.. اختيارات الخبراء


كشف تقرير جديد لخبراء السيارات عن اختياراتهم لأفضل ألوان السيارات التي طرحت لعام 2023 الجاري. ووفقا لكار باظ ركز على الألوان الأكثر جرأة والتي ابتعدت عن التقليدي، وقد شملت ما يلي من ألوان طرحت بها موديلات لهذا العام.
البرتقالي الناري
ضمن الاختيارات، جاء لون البرتقالي الناري، بين أفضل ألوان السيارات التي طرحت لهذا العام، هذا اللون قدمته ماركة جنرال موتورز في أفضل صورة مع طراز كاديلاك CT5-V Blackwing.

الأحمر الروحي الكريستالي الميتاليك
ضمن الاختيارات، جاء لون الأحمر الروحاني الكريستالي الميتالك، بين أفضل ألوان السيارات التي طرحت لهذا العام، هذا اللون قدمته ماركة مازدا اليابانية في أفضل صورة مع طراز Mazda 3 الجديد.

الأخضر النعنع
ضمن الاختيارات، جاء لون الأخضر النعنع، بين أفضل ألوان السيارات التي طرحت لهذا العام، هذا اللون قدمته ماركة بي إم دبليو الألمانية في أفضل صورة مع طراز BMW M4 الجديد.

الرامدي الإيرلي
ضمن الاختيارات، جاء لون الرمادي الإيرلي، بين أفضل ألوان السيارات التي طرحت لهذا العام، هذا اللون قدمته ماركة جييب الأمريكية في أفضل صورة مع طراز Jeep Gladiator الجديد.

الأصفر الحماسي
ضمن الاختيارات، جاء لون الأصفر الحماسي، بين أفضل ألوان السيارات التي طرحت لهذا العام، هذا اللون قدمته ماركة ميني البريطانية في أفضل صورة مع طراز MINI Cooper Convertible الجديد.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,