سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


جوائز رقمية لأول مرة في تاريخ سباقات تويوتا GR.. كيف؟


في خطوة هي الأولى التي تشهدها منافسات كأس سباقات تويوتا GR، سيحصل الفائزون على جوائز عبارة عن كؤوس رقمية عبر شبكة بلوكتشين.
ووفق ما ذكرت مجلة "فوربس إنديا"، تنظم شركة تويوتا سنويا سابقاتها التي يشارك بها المتسابقون بسيارة بقدرات موحدة حاملة لشعار GR فائق الأداء من تويوتا.
هذه المنافسة التي تقام يطلق عليها سباقات تويويتا جازجو الأمريكية الشمالية لكأس GR، تأخذ سباقات السيارات بهذه الخطوة للمستوى الأعلى بتقديمها للمرة الأولى للفائزين، تشكيلة كؤوس رقمية.
وتشارك تويوتا في هذه المبادرة شركة Toyota Connected North America، وهي ذراع تويوتا في أمريكا الشمالية لتطوير البرامج وخدمات البيانات.
ومجموعة الكؤوس الرقمية التي تم توزيعها على الفائزين، تم تصميمها بشكل يتوافق مع طبيعة السائقين الفائزين بالمنافسات، وأوضحت "فوربس إنديا" ذلك بقولها، إن كل كأس يحصل عليه المتسابق الفائز، أضيف له رسم بياني لإحصائيات المتسابق.
علاوة على توقيت إنهائه للسباق، والوضعية التي أنهى بها السباق، وتوقيتات إنهائه لكل لفة من لفات السباق، ذلك، حتى يكون الكأس الرقمي الجديد هو استعراض دائم ومحدث للخطوات التي نجح في تجاوزها السائق حتى وصل في النهاية لتحقيق الإنجاز بعبور خط النهاية قبل الجميع.
والشبكة التي سيتم طرح الكؤوس الرقمية للفائزين بهذه الدورة من سباقات كأس تويوتا GR، هي شبكة البلوكتشين العالمية "بوليجون".
وتعزز تويوتا بهذه الخطوة مكانتها التي تتمتع بها في الولايات المتحدة على مدار 65 عاما، هي سنوات وجودها بالسوق الأمريكية، من خلال سعيها الدائم لتقديم كل جديد في مجال سباقات السيارات، بما يتوافق مع تحقيق الاستدامة.
والطبيعة الرقمية لكل كأس سيحصل عليه الفائزون في سباقات كأس تويوتا GR هذا العام تجعلها في صيغة رموز NFT رقمية غير قابلة للاستبدال.

بهذا الشكل يتم ضمان ملكية الكأس للفائزين الحاصلين عليه، وتوثيق ذلك بشكل غير قابل للتعديل بالاعتماد على تقنية البلوكتشين اللامركزية، التي أصبح يتطلع لها الآن العديد من الشركات الكبرى في مجال صناعة السيارات، سواء عبر الاعتماد عليها في عمليات التوثيق أو عن طريق الاعتماد عليها في تطوير الصناعة ككل.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,