سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


موديلات مستعملة من مرسيدس بأقل سعر للصيانة


بين موديلاتها المختلفة، تتاح تشكيلة موديلات من ماركة مرسيدس من الممكن الاعتماد عليها على المدى البعيد عند شراءها من سوق المستعمل.
هذه التشكيلة قدمها خبراء موقع "هوت كارز"، ومنح كل موديل من الموديلات المستعملة من مرسيدس بها درجة تقييم، تعكس مدى الاعتمادية على هذا الطراز مع مرور الوقت.
Mercedes-Benz C-Class
في المركز الخامس، بين موديلات مرسيدس المستعملة التي يمكن الاعتماد عليها على المدى البعيد، نسخة عام 2014 من طراز Mercedes-Benz C-Class.
هذه النسخة، حصلت على تقييم من "هوت كارز" وفق درجة الاعتمادية 86 نقطة من أصل 100 نقاط، ويقدر متوسط التكلفة السنوية لصيانة هذا الطراز بـ 739 دولارا.

Mercedes-Benz SL
في المركز الرابع، بين موديلات مرسيدس المستعملة التي يمكن الاعتماد عليها على المدى البعيد، نسخة عام 2007 من طراز Mercedes-Benz SL.
هذه النسخة، حصلت على تقييم من "هوت كارز" وفق درجة الاعتمادية 87 نقطة من أصل 100 نقاط، ويقدر متوسط التكلفة السنوية لصيانة هذا الطراز بـ 1256 دولارا.

Mercedes-Benz S-Class
في المركز الثالث، بين موديلات مرسيدس المستعملة التي يمكن الاعتماد عليها على المدى البعيد، نسخة عام 2008 من طراز Mercedes-Benz S-Class.
هذه النسخة، حصلت على تقييم من "هوت كارز" وفق درجة الاعتمادية 88 نقطة من أصل 100 نقاط، ويقدر متوسط التكلفة السنوية لصيانة هذا الطراز بـ 1249 دولارا.

Mercedes-Benz E-Class
في المركز الثاني، بين موديلات مرسيدس المستعملة التي يمكن الاعتماد عليها على المدى البعيد، نسخة عام 2012 من طراز Mercedes-Benz E-Class.
هذه النسخة، حصلت على تقييم من "هوت كارز" وفق درجة الاعتمادية 88 نقطة من أصل 100 نقاط، ويقدر متوسط التكلفة السنوية لصيانة هذا الطراز بـ 728 دولارا.

Mercedes-Benz GLK
في المركز الأول، بين موديلات مرسيدس المستعملة التي يمكن الاعتماد عليها على المدى البعيد، نسخة عام 2014 من طراز Mercedes-Benz E-Class.
هذه النسخة، حصلت على تقييم من "هوت كارز" وفق درجة الاعتمادية 89 نقطة من أصل 100 نقاط، ويقدر متوسط التكلفة السنوية لصيانة هذا الطراز بـ 862 دولارا.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,