سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


سحر فوزي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها راما الراشد


احتفلت الممثلة السورية سحر فوزي بعيد ميلاد ابنتها الفنانة الشابة راما الراشد الـ32. وشاركت فوزي عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" فيديو يضم صورًا تجمعها بابنتها، بالإضافة إلى صور لابنتها بعد دخولها التمثيل، وظهرت في إحداهما وهي تحمل قالب كيك.
بينما حمل الفيديو أغنيتين للفنان العراقي كاظم الساهر، الأولى "دلوعتي"، والثانية " كل ما تكبر تحلى". وأعربت عن حبها العميق لابنتها من خلال التعليق على الفيديو بالقول:" دلوعتي وعمري ونور عيوني.. كل عام وانت الحب كله".


الجمهور يتفاعل
وتفاعل عدد كبير من متابعي الفنانة سحر فوزي مع هذه المناسبة متمنين لابنتها العمر الطويل المليء بالسعادة والفرح والنجاح، كما تفاعلت الفنانة رنا شميس معها وعلقت بـ:" حبيبتي الله يخليلك ياها ويخليكي فوق راسها ياقمر".

علاقتها بولديها
وكانت سحر فوزي قد تحدثت عن علاقتها بولديها راما وسومر في وقت سابق، مؤكدة أنها تعتبرهما صديقيها، لأنهما لا يترددا في إخبارها عن جميع أسرارهما. وأشارت إلى أنها كانت أمًّا صارمة في طفولة ولديها، تعاقبهما وتوبخهما بقسوة عند ارتكابهما للأخطاء.
وبينت فوزي أن أجمل سنين حياتها هي التي أنجبت فيهم راما وسومر، وأصعب لحظاتها كانت العام 1995 لأنها انفصلت عن زوجها، واصفة إياه بالعام الذي دمر حياتها. وبينت أنها ليست حزينة على سفر ابنيها بعيدًا عنها، على العكس هي سعيدة باتخاذهما تلك الخطوة من أجل تحقيق أحلامهما، لأنها تحب أن تراهما ناجحين. وبدورها، نفت راما الراشد معارضة والدتها سحر فوزي دخولها الفن، وقالت في لقاء صحفي:" والدتي كانت حريصة على أن اختار الطريق بنفسي ولما اخترت الفن شجعتني".

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,