سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


4 سيارات مميزة ستتحول إلى أساطير في المستقبل.. توريثها يصنع ثروة


كما هو الحال بالنسبة لموديل مكلارين F1 الذي تحول الآن لأسطورة في عالم صناعة السيارات، يضم سوق السيارات حاليا 4 طرازات مرشحة للمكانة نفسها في المستقبل. وتضم صناعة السيارات مجموعة طرازات توصف بكلاسيكيات المستقبل، التي ستتحول لاحقا لأيقونات في الصناعة، مثل مكلارين F1، التي عرفت كأسرع سيارة قانونية الإنتاج في العالم في الفترة بين 1994 وحتى عام 2005.
وجمع موقع "كار باظ " مجموعة من السيارات المرشحة لأن تكون كلاسيكيات المستقبل، لما تتميز به من مواصفات، وتشمل ما يلي من موديلات:

هوندا سيفيك Type R

في صدارة القائمة يأتي طراز هوندا سيفيك Type R، بعد أن ظلت هوندا ملتزمة بتقديم أفضل أداء دفع أمامي في العالم عبر هذه السيارة المميزة لمدة 25 عاما من طرحها. والسيارة بنسختها الحالية، تدعم أداء مميزا بناقل الحركة اليدوي، مع محرك ينتج حتى 306 أحصنة.

شيفروليه كمارو

الجيل الخامس من طراز شيفروليه كمار، تحول بالفعل لسيارة نادرة يبحث عنها هواة اقتناء السيارات الفريدة لما تتمتع به من أداء استثنائي. موديل Camaro Z/ 28 من هذه الفئة، أصبح من الموديلات المرشحة لأن تعيش للأبد، بفضل أدائها الموثوق، المدعوم بمحرك بسعة 7 لترات V8 ينتج قوة 505 أحصنة.

كاديلاك CTS- V

يأتي ضمن أبرز السيارات المرشحة لأن تكون من أيقونات الصناعة في المستقبل، طراز كاديلاك CTS- V Sport Wagon، الذي طرح بالأسواق في الفترة بين عامي 2011 و2014. الطراز كان من الموديلات ذات الأداء الاستثنائي، وعمل بمحرك V8، ينتج قوة 556 حصانا، بعزم دوران 551 لفة/ قدم.

بي إم دبليو 1 Series M Coupe "

كانت هندسته لأجل الأداء وليس الربح"، بهذه العبارات وصف خبراء "كار باظ "، طراز بي إم دبليو 1 Series M Coupe الذي يصنف ضمن أيقونات المستقبل بصناعة السيارات. الطراز يتمتع بإحدى أفضل مقومات السيارات من هذه الفئة في تاريخ علامة بي إم دبليو على الإطلاق، بمحرك ينتج قوة 335 حصانا.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,