سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


زيادات جديدة لـفولكس فاغن.. تعرف على أسعار نوفمبر في مصر


شهد سوق السيارات المصري ارتفاع في أسعار سيارات "فولكس فاغن VolksWagen" خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.
وأعلنت الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف، وكيل علامة "فولكس فاغن" المحلي في مصر، عن قائمة الأسعار الجديدة لشهر نوفمبر/تشرين الثاني لموديلات عام 2024 من سيارات العلامة الألمانية الفاخرة المتاحة في السوق المصري.

فولكس فاغن «تيجوان»
تتوفر سيارة فولكس فاغن "تيجوان Tiguan" موديل 2024 بفئة واحدة فقط، وهي R-Line، وتبلغ تكلفتها 2.2 مليون جنيه.

القدرات الفنية لسيارة فولكس فاغن «تيجوان»
تعتمد تيجوان على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.4 لتر، ويمكنه توليد قوة تصل إلى 152 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 250 نيوتن متر. وتعمل السيارة بنظام الدفع الأمامي؛ حيث يتم نقل قوة المحرك إلى العجلات الأمامية عبر ناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي القابض DSG DQ 250 بـ6 سرعات. وتستطيع تيجوان الانتقال من الثبات إلى سرعة 100 كم/س في زمن يبلغ 9.2 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 215 كم/س.

فولكس فاغن «تي-روك»
تتوفر السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات "تي روك T-Roc" موديل 2024 في فئة واحدة فقط، وهي R-Line، وتبلغ تكلفتها 1.770 مليون جنيه.

القدرات الفنية لسيارة فولكس فاغن «تي-روك»
وتعتمد تي روك أيضًا على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.4 لتر، ويمكنه توليد قوة تصل إلى 152 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 250 نيوتن متر. تعمل السيارة بنظام الدفع الأمامي؛ حيث يتم نقل قوة المحرك إلى العجلات الأمامية عبر ناقل حركة أوتوماتيكي بـ8 سرعات. تستطيع «تي - روك» الانتقال من الثبات إلى سرعة 100 كم/س في زمن يبلغ 8.4 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 205 كم/س. وتقدر معدل استهلاكها للوقود بحوالي 5.3 لتر لكل 100 كم.

فولكس فاغن «جولف»
أما سيارة "جولف Golf" موديل 2024، التي تعتبر هاتشباك من الجيل الثامن، فتأتي ضمن القائمة الجديدة لهذا الشهر بسعر 1,770,000 جنيه للفئة الوحيدة المتاحة منها، وهي "Life".

القدرات الفنية لسيارة فولكس فاغن «جولف»
تتوفر جولف بمجموعة متنوعة من خيارات محركاتها، وتعتمد جميعها على شاحن تيربو. وتبدأ المحركات بسعة 1.0 لتر، وتشمل أيضًا مجموعة من المحركات رباعية الأسطوانات بسعات تتراوح بين 1.4 و 1.5 و 2.0 لتر. وتتوفر أنظمة القوة بوقود البنزين وتشمل أيضًا الخيارات الهجينة والهجينة الخفيفة.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,