سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


هل استخدم السحر الأسود؟.. قاهر الوداد المغربي يثير الجدل


حقق غوانينغ غالاكسي البوتسواني مفاجأة من العيار الثقيل، بعد فوزه على مضيفه الوداد المغربي بهدف دون رد في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، قبل أن تُثار حالة كبيرة من الجدل خلال المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة. وسقط الوداد في ملعبه وبين جماهيره في البطولات الأفريقية، لأول مرة منذ يونيو/ حزيران 2021، حين خسر على يد كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بهدف دون رد في ذهاب دور الأربعة، وهي الهزيمة التي مهدت لخروجه من البطولة بعد التعادل السلبي في العودة.
ويعد الوداد أحد أقوى المرشحين للظفر باللقب هذا العام، وهو وصيف النسخة الماضية بعد خسارته بنتيجة 2-3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة أمام الأهلي المصري، لكنه تكبّد هزيمة مبكرة خارج التوقعات بين جماهيره في المغرب.

حقيقة السحر الأسود في مباراة الوداد
شهد المؤتمر الصحفي لرامور يولي مدرب فريق غوانينغ غالاكسي حالة كبيرة من الجدل، بعد أن تلقى سؤالا من أحد الصحفيين بشأن اعتماده على "السحر الأسود"، لتحقيق الفوز التاريخي على الوداد في ملعبه الصعب. الصحفي قال لمدرب الفريق الضيف "لقد استخدم لاعبو فريقك بعض الطقوس الغريبة على مدار المباراة، ما هو تفسيرك لهذه التصرفات؟".

ورد المدرب الجنوب أفريقي بشكل غاضب "هل تتهمنا باستخدام السحر الأسود للفوز على الوداد؟ أنت غير عادل، إلى اللقاء وشكرا لكم جميعا"، قبل أن يغادر قاعة المؤتمرات الصحفية سريعا. ويتذيل الوداد جدول ترتيب المجموعة الثانية بدون رصيد، بعد غوانينغ غالاكسي المتصدر بـ3 نقطة، وأسيك ميموزا الإيفواري وسيمبا التنزاني بواقع نقطة واحدة لكل منهما.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,