سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


هل تكون ستيفاني عطالله أحدث عروسٍ في الوسط الفني؟


يبدو أن حفلات الزفاف في الوسط الفني لهذا العام كثيرة، ومن المتوقع أن تكون النجمة اللبنانية ستيفاني عطالله عروس عام 2024 أيضًا.
وجاء هذا التأكيد على لسان خطيبها الفنان اللبناني جوزيف عبود الشهير بـ "زاف" خلال لقائه المذيع اللبناني ريان حايك في بودكاست "بيناتنا"، إذ أجاب عن سؤالٍ طرحه عليه الأخير بهذا الخصوص.
ووصف ريان حايك السؤال بـ "المنتظر"، وهو ما جعل زاف يضحك قبل أن يجيب بكلمة "نعم"، مشيرًا إلى أن الزفاف سيكون قريبًا جدًا.
وعقّب المذيع اللبناني أننا سنرى ستيفاني وزاف في حفل الزفاف هذا العام، مختتمًا حديثه بالمباركة لهما، وتمنى السعادة لهما.


وحول ماذا يمكن أن يقول لستيفاني، قال زاف إنه يرغب في قول كل شيءٍ لها، مشيرًا إلى أنه غنّى لها أغنية بدأت بكلمة "بحبك" وانتهت بالكلمة ذاتها، فيما أن الكلام الباقي كله لمجرد أن يوضع على اللحن، لأنه يرى أن هذه الكلمة تختصر كل شيء، مضيفًا: بحبك أول كلمة ببلش فيها وبحبك آخر كلمة بختم فيها. أما بشأن ما إذا كان الثنائي اتفقا على أسماء أطفالهما، أجاب زاف أنهما يحبان اسم "ساشا" ولكن حبذا اسم طفلٍ وليس طفلة، مكتفيًا بهذا "التسريب" على حد قوله.

وقبل ساعات، شاركت النجمة اللبنانية مجموعة من الصور لها من أمستردام عبر حسابها على "إنستغرام"، حيث توجَد حاليًا هناك، مشيرةً إلى أن هذه الصور التقطها لها حبيبها وفقًا لما جاء في تعليقها على الصور. يُذكر أن ستيفاني أطلقت منذ نحو أسبوعٍ آخر أغنياتها "شاي"، وذلك بعد ثلاثة أشهر على إطلاق أغنيتها "بنت مبارح" التي حققت نجاحًا كبيرًا.


سيريا ستار تايمز - syriastartimes,