سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


خطوبة شيرين عبدالوهاب.. و«هدية خاصة» من حسام حبيب


أعلنت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب عن احتفالها بخطوبتها مؤخرًا على شخص من خارج الوسط الفني
وأكدت شيرين في تصريح لموقع "القاهرة 24" المحلي، أن خطيبها يفضل الحفاظ على خصوصيته وعدم الكشف عن هويته، وأنها تحترم هذا القرار تمامًا، كما أشارت إلى أنها ستحتفل بعقد قرانها قريبًا، مما يعكس سعادتها الكبيرة بهذه العلاقة الجديدة.
وأوضحت شيرين عبد الوهاب أنها تعيش قصة حب كبيرة مع خطيبها الجديد، واصفة نفسها بأنها "زينة العرايس"، مشيرة إلى أن هذه الأغنية كانت أحدث أعمالها، والتي قدمتها كهدية لابنة محمد السعدي نائب رئيس الشركة المتحدة، في حفل زفافها على نجل رجل الأعمال منصور عامر.
وأضافت شيرين أن هذه الأغنية كانت فأل خير عليها.
وتتضمن كلمات أغنية شيرين الجديدة مقاطع تعبر عن الفرح والاحتفال، حيث تقول: "القمر غالي عليها والنجوم واقفين صافيين.. زينة العرايس دا اللي أبوها السعدي واقف والليلة دي الوعد وعدي ومحروسين من كل عين".
من جهته، كشف الملحن عزيز الشافعي عن تفاصيل أغنية شيرين الجديدة عبر حسابه على فيسبوك، مشيرًا إلى أن الأغنية من تأليف أيمن بهجت قمر وألحانه، وقد تم تقديمها خصيصًا لابنة المنتج محمد السعدي في حفل زفافها.

حسام حبيب يهنئ
وفي تطور مفاجئ، نشر موقع "ET بالعربي" مكالمة صوتية للفنان حسام حبيب، هنأ فيها طليقته شيرين عبد الوهاب على خطوبتها لرجل الأعمال.
وقال حسام في المكالمة: "ألف ألف مبروك، وبتمنالك أحلى حاجة في الدنيا وسعادة وأنا سعيد، عشان العشرة والصداقة اللي بينا، وهي دي اللي بتدوم، وتفصل كدا أحلى حاجة في الدنيا".
وأضاف حسام أنه يخطط لتسجيل أغنية خاصة لشيرين وخطيبها في ألبومه الجديد، تقديرًا لخطيبها واحترامًا له. تجدر الإشارة إلى أن شيرين عبد الوهاب كانت قد أعلنت انفصالها عن زوجها السابق الفنان حسام حبيب بعد خلافات بينهما.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,