سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


هل يكون باسم ياخور بطلًا لمسلسل السبع ابن الجبل بعد


تحدّث الفنان السوري باسم ياخور عن حقيقة لعب دور البطولة، في المسلسل الذي أعلنت عنه شركة "غولدن لاين" مؤخرًا، باسم "السبع ابن الجبل"، لموسم رمضان 2025.
باسم ياخور بطل مسلسل "السبع ابن الجبل"؟
وكشف باسم ياخور أن هناك فعلًا حديثًا مبدئيًا بينه وبين "غولدن لاين"، على لعب بطولة "السبع ابن الجبل"، وقال: هناك بوادر كلام في هذا الموضوع، لكن أنا حاليًا مشغول في تصوير "قلب أسود"، وأتحضر لتصوير عملين آخرين.
وأشار ياخور إلى أنه لم يتمكن حتى الآن، من معرفة معالم الخطة الرمضانية بالنسبة له، وعقّب: أنا حاليًا بالتصوير، وقريبًا، سأنضم إلى أعمال أخرى، في بلدان مختلفة، وهناك متسع من الوقت لرمضان.

مسلسل السبع ابن الجبل
وأكد باسم أنه سيتابع في الأيام المقبلة، مستجدات التحضير لمسلسل "السبع ابن الجبل" ليحسم أمر انضمامه إلى العمل، وأضاف: في حال كان النص ممتعًا، والقصة جذابة، وإمكانيات عالية، من المؤكد أن أكون معهم، فشركة غولدن لاين أحبها جدًا، وقدموا أعمالًا مهمة، وأنا كنت جزءًا منها، وأشعر بالمتعة خلال عملي معهم.
مسلسل السبع ابن الجبل، إعداد ومعالجة درامية سيف حامد، وكتابة بشار مارديني، ولم يتم حتى الآن اختيار مخرج للعمل، أو أيًا من أبطاله.

باسم ياخور "العربجي"
وكان باسم ياخور، قدم في موسم رمضان 2024، الجزء الثاني من مسلسل "العربجي"، مع سلوم حداد وديمة قندلفت، وحقق نجاحًا كبيرًا، كما في الجزء الأول.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,