سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


الجيش العربي السوري يدمر مستودعاً كبيراً للذخيرة للمجموعات الإرهابية بريف حلب الغربي و يحقق تقدماً جديداً على محور عملياته باتجاه معرة النعمان ويطهر قرية الغدفة من الإرهاب


أفاد مراسلنا أن وحدات الجيش العربي السوري دمرت اليوم مستودع ذخيرة كبيراً للمجموعات الإرهابية في منطقة بشقاتين ضمن معمل النشا بريف حلب الغربي. وكانت وحدات الجيش نفذت ليلة أمس عملية واسعة ووجهت ضربات مركزة ضد أوكار وتحصينات المجموعات الإرهابية على طول الخط الممتد من جمعية الزهراء وصولاً إلى مناطق الراشدين غرب حلب رداً على خروقات التنظيمات واعتداءاتها على الأحياء الأمنة في حلب.
دمرت وحدات من الجيش العربي السوري مستودع ذخيرة بريف حلب الغربي خلال العمليات العسكرية التي ينفذها ضد مواقع وتحصينات التنظيمات الإرهابية المنتشرة عند الأطراف الغربية لمدينة حلب وفي عدد من القرى والبلدات بريفها الغربي والجنوبي الغربي. وذكر مراسلنا في حلب أن وحدات من الجيش نفذت رمايات دقيقة ومكثفة طالت تحصينات وأوكار الإرهابيين في قرية بشقاتين في ناحية دارة عزة بريف حلب الغربي ما أدى إلى تدمير مستودع كبير للذخيرة أنشأته التنظيمات الإرهابية ضمن معمل النشاء في القرية. وردا على خروقات التنظيمات واعتداءاتها على الأحياء الآمنة في حلب نفذت وحدات من الجيش أمس استهدافات واسعة ووجهت ضربات مركزة بسلاحي المدفعية والصواريخ ضد أوكار وتحصينات المجموعات الإرهابية في كفر حمرة والراشدين والمنصورة وخان العسل ومحيط كفر ناها غرب حلب أدت إلى انهيارات واسعة في صفوفهم على طول الخط الممتد من جمعية الزهراء وصولا الى مناطق الراشدين غرب حلب. وأكد مصدر عسكري أمس أن الجيش العربي السوري مصمم على وضع حد نهائي لخروقات واعتداءات إرهابيي “جبهة النصرة” والمجموعات التي تتبع لهم على المدنيين في المناطق الآمنة ومواقع الجيش في حلب وإدلب.
و بنفس السياق طهرت وحدات من الجيش العربي السوري قرية الغدفة من آخر تجمعات الإرهابيين فيها محققة تقدماً جديداً على محور عملياتها شرق مدينة معرة النعمان بريف إدلب الجنوبي. وذكر مراسلنا في حماة أن وحدات من الجيش واصلت عملياتها ضد التنظيمات الإرهابية على عدة محاور على اتجاه مدينة معرة النعمان محققة تقدماً جديداً بتطهير قرية الغدفة إلى الشرق منها في حين تلاحق فلول الإرهابيين وتستهدف الثغور التي فروا إليها. ولفت المراسل إلى أن وحدات الجيش خاضت اشتباكات عنيفة مع الإرهابيين في محيط وادي الضيف الاستراتيجي المتاخم لقرية معرشمشة التي حررتها وحدات الجيش مساء أمس. وأشار المراسل إلى أن وحدات من الجيش تصدت بالتوازي مع عملياتها على اتجاه مدينة المعرة لهجوم شنته مجموعات إرهابية ظهر اليوم على محور قرية سمكة التي حررها الجيش أمس وأوقعت في صفوف الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد. وطهرت وحدات من الجيش خلال اليومين الماضيين بلدات وقرى معر شمارين وتقانة وتلمنس ومعرشمشة والسمكة والتح ودير الشرقى بريف إدلب الجنوبي من آخر بؤر الإرهاب فيها وذلك بعد تكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد.


الاعلام الحربي : أيمن لبابيدي ,