سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


مقتل جنديين أميركيين وبريطاني وإصابة أكثر من 10 في هجوم على قاعدة التاجي العراقية



أفادت معلومات لسـيريا سـتار تايمز عن وقوع إصابات في صفوف عناصر من التحالف الأميركي في جناحهم داخل قاعدة التاجي العراقية من ضمنهم مقتل جنديين أميركيين وبريطاني وإصابة أكثر من 10 من جنسيات مختلفة. وأفادت مصادر بتحليق كثيف لطائرات حربية أميركية في سماء الأنبار في العراق، وأن قاعدة عين الأسد تشهد حركة للمروحيات. قناة "فوكس نيوز" الأميركية قالت بدورها إن جنديين أميركيين وثالث بريطاني قتلوا في هجوم صاروخي على القاعدة شمالي بغداد. وتحدث مراسل سـيريا سـتار تايمز في العراق عن سقوط 10 صواريخ كاتيوشا داخل معسكر التاجي شمال بغداد من دون تسجيل خسائر، في وقتٍ ذكرت فيه مصادر عسكرية أن معسكر التاجي تعرض لقصف ما بين 15 إلى 30 صاروخاً.


هذا وأكدت خلية الإعلام الأمني العراقية، سقوط 10 صواريخ من طراز "كاتيوشا" داخل المعسكر دون وقوع أي خسائر. وأضاف البيان أنه "تم العثور على عجلة من نوع "كيا بنكو" تحمل منصة صواريخ فيها ثلاثة صواريخ متبقية جنوب منطقة الراشدية".
وفي الاونة الأخيرة، أعلن الإعلام الأمني العراقي عن سقوط عددٍ من الصواريخ في مناطق مختلفة منها، في العاصمة بغداد وعلى مقر قيادة قوات التحالف الأميركي في المنطقة الخضراء.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,