سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


قادير دوغلو خائف جدا على زوجته نسليهان أتاغول من كورونا.. ماذا فعل؟


على الرغم من إعلان العديد من المسلسلات التركية لتوقف ورش التصوير فيها لمدة أسبوعين، إلا أنَّ مسلسل "ابنة السفير" والذي يحظى بشعبيةٍ واسعة بين الجمهور العربي، وعلى ما يبدو مستمرٌ في تصوير مشاهد حلقاته بحسب ما ذكرت العديد من وسائل الإعلام التركية، وجاء ذلك بناء على أن منطقة "موغلا" التي يجري فيها تصوير المشاهد هي منطقة ريفية خالية من الازدحامات وأنَّ صنّاع المسلسل ملتزمون بعمليات التعقيم. ولكن اللافت للأمر أنه وعلى الرغم من كل هذه الإجراءات المعتمدة، إلا أنَّ النجم التركي قادير دوغلو لا يثق بها جميعها وبات قلقلاً على زوجته النجمة نسليهان أتاغول بطلة العمل والتي تؤدي شخصية "ناري" في المسلسل، وهو ما جعله ينتقل للعيش في "موغلا" ليبقى قريبا من زوجته ويهتم بها. ويأتي هذا الخبر بعد أسبوعين تقريبا على تداول محبي النجمين صورا تظهر تواجد قادير في كواليس تصوير المسلسل حيث قيل حينها إنه وصل في زيارةٍ قصيرة إلى هناك مدفوعا بشوقه لرؤيتها، خصوصا بعدما انتهى من تصوير مسلسه "الوصال" والذي توقف عند 44 حلقة بعدما تدنت نسب المشاهدة له.
وعلى صعيد المسلسل تحظى النجمة التركية نسليهان أتاغول بالكثير من النجومية والحديث عبر وسائل التواصل الاجتماعي؛ إذ كشفت المواقع المهتمة بنشر قوائم الأكثر حديثا، أن النجمة التركية احتلت المرتبة الثالثة بين جميعات نجمات تركيا ضمن تلك القائمة. يُذكر أن النجمة التركية كانت علقت مؤخرا على مشاهد التعري في المسلسلات، بأنها لا تحبذها احتراما لزوجها الممثل قادير أوغلو وأسرتها وأقربائها، قائلة: "هذه المشاهد تزعجني شخصيا وأشعر أنني عاجزة عن تقديمها".
وأضافت أتاغول حينها:" ليس لأجل زوجي قادير فقط، وأسرتي أيضا التي تلتزم بالعادات الاجتماعية المحافظة، أحبّ الاعتدال في كلّ شيء، لا التشدد الديني أقبله ولا التحرر إلى درجة غير مقبولة أوافق عليه". كما كانت وجهت اتهامات للنجمة التركية قبل أسابيع بأنها كانت السبب في تراجع نسب المشاهدة؛ إذ قال حينها الناقد الفني التركي تاراك أوبلام بأن نسليهان أصبحت على مشارف السقوط بسبب استراتيجيتها في التسويق لعملها، خصوصا وأنها لا تقوم بنشر أي شيء عن العمل أو التذكير به، وتكتفي بنشر صور حياتها الخاصة بين الحين والآخر. مشيرا إلى أن أتاغول بذلك التصرف تبدو وكأنها تحاول التخفيف عن زوجها قادير الذي كان مسلسله "الوصال" حينها يتذيل القائمة عن مسلسل "الوصال"، وفشل في حصد نسبة 2 في المئة عن عمله، ليجري بعدها سحبه من العرض.


سيريا ستار تايمز - syriastartimes,