سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


زوجة الفنان جورج سيدهم تودعه بكلمات مؤثرة.. ماذا قالت؟


ودعت الدكتورة ليندا زوجها الفنان المصري جورج سيدهم، شريك حياتها الذي رحل الجمعة عن عالمنا عن عمر ناهز 82 عاما بكلمات مؤثرة. وكتبت ليندا عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك": فقدت أعظم إنسان وشريك عمري ورفيقي الفنان جورج سيدهم. وتفاعل جمهور الفنان مع منشور زوجة الراحل جورج سيدهم وحرصوا على مواساتها ودعمها على طريقتهم ودعوا للفقيد بالرحمة ولها بالصبر والسلوان. وتعد "ليندا" من خارج الوسط الفني وهي قليلة الظهور الإعلامي لكنها تحرص على عادتها السنوية بالظهور خلال الاحتفال بعيد ميلاده الذي تقيمه سنويا بين أصدقائه ومحبيه ليلتقي بزملائه وعدد كبير من أفراد أسرته في هذه المناسبة. وأقامت آخر عيد ميلاد للنجم الكوميدي الراحل العام الماضي في أحد فنادق القاهرة الكبرى، وشهد الاحتفال حالة من الود والمحبة الكبيرة التي جمعت الحضور كافة.

وفي بداية هذا العام، قالت الدكتورة ليندا عبر حسابها بالفيس بوك: "قريبا مفاجأة رائعة لجمهور الفنان القدير جورج سيدهم زوجي وشريك حياتي ربنا يخليه يا رب وكل عام وجمهوره العريق بألف خير وتحياتي للفنان القدير سمير غانم والفنانة الجميلة دلال عبدالعزيز.. أشكركم جدا على محبتكم الغالية تحياتي لكم".

على الجانب الأخر، أعلنت إدارة مستشفى الحياة التي شهدت وفاة جورج سيدهم أن أسرته تنهي حاليا الإجراءات داخل المستشفى تمهيدا لدفنه، السبت. والفنان جورج سيدهم من مواليد جرجا بسوهاج في عام 1938 والتحق بجامعة عين شمس وتخرج من كلية الزراعة عام 1961 ثم التقى بزميليه سمير غانم والضيف أحمد وأنشأ معهما فرقة ثلاثي أضواء المسرح التي عملت فى المسرح والتلفزيون، ولمعوا فى أول فوازير لرمضان من إخراج محمد سالم، كما شاركوا معًا خلال هذه الفترة في بطولة عدد كبير من الأفلام والمسرحيات. وبزغ اسم الفنان جورج سيدهم، بين أرجاء مصر والعالم العربي، متخصصا في الكوميديا. ومن أهم أعمال الفنان جورج سيدهم " القاهرة في الليل - أخر شقاوة - أفراح - 30 يوم في السجن، الزواج على الطريقة الحديثة - الليل 77 - الحرامي - نشال رغم أنفه - غرام تلميذة - مدرسة المشاغبين - قاع المدينة - حب على شاطئ ميامي- أحلى أيام العمر- البعض يذهب للمأذون مرتين - الشقة من حق الزوجة - الجراج - المعتوه - عالم عيال عيال - وأضواء المدينة - البحث عن فضيحة ".

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,