سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


تغطية خاصة لسيريا ستار تايمز لليوم الرابع على التوالي في تطبيق القرار الحكومي لحظر التجوال الليلي في مكافحة فيروس كورونا

خاص - أيمن لبابيدي - آلاء زرقان الفرخ



في اليوم الرابع في تطبيق القرار الحكومي لفرض حظر التجول الليلي لمكافحة فيروس كورورنا رصد فريق سيريا ستار تايمز تطبيق القرار ولاحظ التزام الأهالي في منطقة ضاحية قدسيا في ريف دمشق من خلال مرافقة رجال الجيش العربي السوري و رجال قوى الأمن الداخلي في معظم النقاط المناوبون بها وكانت هناك مبادرات أهلية لدعم جنودنا البواسل.


فعملت الجمعية التطوعية الخيرية في ضاحية على توزيع الوجبات واللباس والمعقمات على رجال الجيش العربي السوري ورجال قوى الامن الداخلي المناوبين لمتابعة تطبيق القرار الحكومي في حظر التجوال لمكافحة فيروس كورونا .


وفي حديث خاص مع السيد خالد المرعشلي عضو في الجمعية ورئيس الفريق التطوعي قال: ان العمل بدأ منذ اصدار القرار بالحظر وكانت الوجبات والمبادرات اهلية حيث يقوم فريق الجمعية يومياً باعداد قائمة بأسماء و أعداد العناصر المناوبة ومراكز تواجدهم ووضع خطة لسير العمل على أتم وجه وعبر المرعشلي عن ترحيبه بأي مبادرة لإتمام هذه المهمة طول فترة الحظر ووجه السيد المرعشلي رسالة متمني أن تتبع هذه المبادرة في جميع الجمعيات وفي كل المناطق بسورية.


وصرح المرعشلي ان الفريق يقوم يوميا بمرافقة البلدية في التعقيم اليومي لجميع الشوارع في ضاحية قدسيا وقدسياوتسعى الجمعية لان تغطي في هذه المرحلة جميع مناطق الريف الغربي. ونوه إلى أن الجمعية حصلت على الموافقات اللازمة إن كان من محافظة ريف دمشق ووزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزارة الداخلية .
بدورنا نشكر كادر الجمعية بأكمله على ما يقومون به في هذه المحنة التي تمر بها بلدنا الحبيبة سورية ونأمل أن يكون عملهم قدوة لجميع المواطنين .

أيمن لبابيدي - آلاء زرقان الفرخ,

ديما

رائعون جدا ومبادرة اهلية ليست بغريبة على هذا الفريق الذي نجده في كل مراحل الازمة طيلة السنوات السابقة منصة رائعة للعمل التطوعي ووجب شكر الجهات الحكومية التي ترعى وتشجع هذه المادرات

امجد

الفريق الوطني متميز ورائد بكافة الاعمال الخدمية التي يقدمها للضاحية وسكانها