سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


العثور على طفل قريبة جون كينيدي ميتًا على بعد نصف كيلومتر من جثة والدته!


بعد العثور على جثه مايف كينيدي تاونسند ماكين، إحدى أقارب الرئيس الأمريكي السابق جون كينيدي، أعلنت الشرطة الأمريكية العثور على جثة ابنها على بعد 2000 قدم (نحو 600 متر) من مكان العثور على جثة الأم. ونشرت شبكه "إن بي إس نيوز" الأمريكية، أن السلطات في ولاية ماريلاند قد عثروا على جثه غيديين ماكين نجل مايف كينيدي البالغ من العمر 8 سنوات بعد أسبوع من اختفائه مع والدته في رحلة تجديف بخليج تشيسابيك وبعد يومين من العثور على جثة والدته. وذكرت الشرطة في بيانها أنه تم العثور على جثة الطفل الصغير في حوالي الساعه 1:30 مساءً على ارتفاع 25 قدما في الماء وأن مكان تواجد الجثة يبعد 2000 قدم عن مكان اكتشاف جثة والدته، بعد أن تم تحديد موقعها من قبل مقاطعة تشارلز للغوص والإنقاذ.

وأكدت السلطات أن مايف 40 عامًا وطفلها كانا قد فقدا الخميس الماضي بالقرب من منزل العائلة في مقاطعة "آن أروندل" وذلك أثناء استعادتهما لكرةٍ سقطت في الماء وبسبب الرياح الشديدة وقوة تيار الماء لم يتمكنا من العودة للشاطئ مرة أخرى. والجدير ذكره أن الشرطة الأمريكية اعتبرت مايف وابنها غيديين في عداد الأموات بعد يومين فقط من اختفائهما في البحر لأكثر من يومين وبعد العثور على زورقهما مقلوبًا على بعد أميال قليلة من مكان اختفائهما.

ومايف كينيدي هي محامية في مجال حقوق الإنسان وحفيدة السيناتور الأمريكي روبرت فرانسيس بوبي كندي شقيق الرئيس الأمريكي السابق جون كينيدي ووالدتها، كاثلين كينيدي تاونسند وهي محامية أمريكية شهيرة وعضوة في الحزب الديمقراطي الأمريكي وكانت نائبة الحاكم السابق لولاية ماريلاند الأمريكية. وتنضم هذه الحادثة الجديدة لتاريخ عائلة كينيدي مع حوادث الموت المفجعة، حيث في العام الماضي توفيت سويرس كينيدي حفيدة روبرت كينيدي عن عمر 22 عامًا في ولاية ماساتشوستس الأمريكية. وعلى الرغم من التكتم على تفاصيل الوفاة، إلا أن هناك بعض وسائل الإعلام الأمريكيه أعلنت أنها فارقت الحياة بسبب جرعة زائدة من المخدرات وأن الفتاة كانت تعاني لفترات طويلة من الاكتئاب منذ أن كانت طالبة في المرحلة المتوسطة.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,