سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


جاجوار تواجه كورونا بعدد محدود من سيارات suv الجديدة


كشفت شركة ليستر النقاب عن سيارتها Stealth الجديدة المعتمدة على الأيقونة جاجوار F-Pace، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV. وأوضحت الشركة البريطانية أن نسختها المعدلة من سيارة جاجوار تنطلق بقوة 675 حصاناً تصل بها من الثبات إلى 96.6 كلم/س في غضون 3.5 ثانية. وتتميز السيارة المعدلة Stealth من خلال الطلاء الثنائي، الذي يجمع بين الأخضر والأصفر، والناشر المصنوع من ألياف الكربون، والتجهيزات الجلدية الفاخرة في المقصورة الداخلية مع توقيعات ليستر على مساند الرأس والعتبات، مع اسبويلر على حافة السقف باللون الأصفر.
وأوضحت الشركة البريطانية أن إنتاج سيارتها المعدلة Stealth يقتصر على 250 نسخة فقط بسعر يبدأ من 138 ألف يورو. يشار إلي أن جاجوار لاند روفر البريطانية المصنعة للسيارات، تبرعت بما يزيد على 160 سيارة من مختلف موديلاتها؛ دعماً لمحاربة فيروس كورونا بجميع أنحاء العالم. وأفاد موقع "موتور وان" المختص بأخبار السيارات، بأن جاجوار لاند روفر قامت بطرح سيارات تابعة لها بعدد من الدول التي تحارب الفيروس، على أن تدعم هذه السيارات الأجهزة الطبية بهذه الدول.
وقال الموقع الأمريكي إن نحو 60 سيارة من ضمن هذه السيارات تذهب لصالح الصليب الأحمر البريطاني، تتضمنها موديلات لاند روفر "ديفندر" الجديدة. وستعمل هذه السيارات المنضمة للصليب الأحمر بمختلف مجالات الدعم والإنقاذ، بالإضافة لتوصيل الأطعمة والملابس للمشردين بجميع أنحاء المملكة المتحدة.


سيريا ستار تايمز - syriastartimes,