سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


نقل نجمة بوليوود ايشواريا راي وابنتها للمستشفى بسبب كورونا


انتقلت النجمة الهندية إيشواريا راي باتشان وابنتها اراديا باتشان إلى مستشفى نانافاتي في مومباي بعد اختبارهما الإيجابي لفيروس كورونا. وكانت ملكة جمال العالم البالغة من العمر 46 عامًا قد أصيبت بفيروس كورونا وابنتها البالغة من العمر ثماني سنوات، لكن رأي الفريق الطبي أن حالتهما لا تستدع نقلهما إلى المستشفى خاصة أنهما يمران بأعراض خفيفة، حيث جرى عزلهما في منزل العائلة، ولكن يقال إنهما اضطرتا إلى دخول المستشفى بعدما "أصيبتا بضيق تنفس"، حسب صحيفة تايمز الهندية.

وأكد مستشفى نانافاتي أنه تم قبول الثنائي، وقال مصدر طبي إن كلاهما، إيشواريا واراديا تم إدخالهما إلى المستشفى بعد بدء ظهور أعراض خفيفة للفيروس المميت. وذكرت صحيفة "تايمز ناو" في وقت سابق أن نتيجة الاختبار الأول لفيروس كورونا الذي أجرته الممثلة الحسناء كانت سلبية، لكن، في 12 يوليو، كانت نتائج الاختبار إيجابية إلى جانب ابنتها. يوم السبت الماضي، كشف زوج إيشواريا، الممثل الشاب أبهيشيك باتشان، 44 عامًا، ووالده النجم الكبير أميتاب باتشان، 77 عامًا، عن أصابتهما بفيروس كورونا، دخلا الثنائي على أثرها إلى المستشفى. وكشف أبهيشيك، أن نتيجة اختبار زوجته وابنته إيجابية للفيروس عبر تغريدة شاركها على تويتر يوم الأحد، لكنه أكد في الوقت ذاته إنهما سيعزلان نفسيهما في المنزل.

في وقت سابق، أعرب باتشان الأب عن امتنانه لجمهوره ومحبيه لدعم أسرته خلال هذا الوقت العصيب في معركتهم ضد الفيروس القاتل، لافتًا إلى أنه ينتظر نتائج الاختبارات التي أجريت له. وكان قد كتب معلنًا عن إصابته: "اختباري ايجابي لفيروس كورونا، انتقلت إلى المستشفى، الأسرة والموظفين خضعوا لاختبارات، وننتظر النتائج، أطلب من كل من كان على مقربة مني آخر 10 أيام إجراء الاختبار".


سيريا ستار تايمز - syriastartimes,