سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


ما هو برج ايفانكا ترامب وماذا يعني لشخصيتها؟


ولدت ايفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في 30 تشرين الاول (اكتوبر) عام 1981 أي أنها تنتمي لأصحاب "برج العقرب" الذي يتبعه المولودين بين 23 تشرين الاول و 21 تشرين الثاني (نوفمبر) وهو الثامن في نظام الابراج الفلكية. ووفقا لموقع "ميلاد المشاهير" الأمريكي فإنه بالإمكان رؤية كوكب العقرب في المساء خلال فصل الصيف بين شهري تموز (يوليو) واب (اغسطس) وخاصة في الجزء الشمالي من الكرة الارضية فيما يقع الكوكب قرب مركز "درب التبانة" للناظرين في الجزء الجنوبي.
وأشار الموقع إلى أن ايفانكا تعتبر في المرتبة 274 بين اشهر شخصيات العالم التابعىن لبرج العقرب الذي يتبع "للعناصر المائية في الابراج الفلكية ما يعني ان الاشخاص التابعين لهذا البرج يمتلكون عواطف واحاسيس اكثر من غيرهم." وقال الموقع:"من المعروف ان الشعار الذي اتصل بهذا البرج دائما هو انك لن تعرف ابدا ماذا بامكان الاشخاص التابعين له فعله حتى تجرٌبهم." واضاف: "لكن من الثابت ان الاشخاص التابعين لبرج العقرب هم بشكل عام اشخاص خطرين الا انهم لن يقوموا بضربتهم ما لم يشعرون بانهم في خطر.. كما انهم في نفس الوقت يتميزون بالهدوء وشخصية القيادة المتميزة." وأعتبر الموقع في تقريره ان هؤلاء الاشخاص يحبون تجربة الاشياء ويمكنهم الحفاظ على هدوئهم وضبط عواطفهم واحاسيسهم رغم "كثرة وغزارة" تلك الاحاسيس في هذا البرج مشيرا الى ان الميزات الاخرى لهؤلاء الاشخاص تشمل الاستقلالية والقدرة ما تتيح لهم العمل في وظائفهم بقوة وقيادة وتحمل.
تابع:"كما ان الاشخاص التابعين لهذا البرج يحبون قيادة فريق وعلى استعداد لبذل كل جهدهم من أجل إنجاح أي مشروع يعملون عليه... إضافة إلى ذلك فإنهم أشخاص أذكياء بشكل كبير ما يتيح لهم أن يصبحوا رجال ونساء اعمال اقوياء وناجحين." وبالنسبة للعلاقات مع الغير لفت الموقع في تقريره الى ان اكثر الاشخاص ملائمة لهم هم التابعين لبرج "السرطان" وخاصة الذين يعملون في مهن الاعمال واخراج الافلام مشيرا الى انه في حال توثقت العلاقة بين هؤلاء فانهم يصبحون قادرين على "الغوص كثيرا بحثا عن الحب واقامة علاقة قائمة على الاخلاص والصدق."

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,