سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


بينتلي تعدل تصميم أيقونتها الفارهة Continental GT.. إطلالة رائعة


ضمن فئات GT المميزة، كشفت شركة بينتلي البريطانية المصنعة للسيارات الفخمة، عن نسخة 2021 الأحدث من أيقونتها الفارهة Continental GT.
ويتميز الموديل الجديد بتصميم جذاب من خلال رتوش تصميمية على شبكة المبرد وتصميم المصابيح الخلفية ومقصورة داخلية محدثة، مع مقاعد جديدة والمزيد من الرحابة المخصصة للمقاعد الخلفية. وقدم موقع "كار أند درايفر" عرضا لمواصفات النسخة الجديدة من الطراز الفخم من بينتلي، شمل قوة المحرك، والفئات التي يتوفر منها الطراز للبيع والتقنيات المضافة له. الجديد بنسخة 2021 وأوضح الموقع أبرز التحديثات التي أجريت على نسخة 2021 الجديدة من طراز Continental GT، وشملت التقنيات وتصميم السقف الخاص بخلاف خيارات أكثر فيما يخص الألوان.

الأسعار نسخة 2021 من طراز بينتلي Continental GT، تتوفر منها للبيع 4 فئات بأسعار مختلفة، الافتتاحية Continental GT V8 coupe بسعر 207,825 ألف دولار، وفئة Continental GT V8 convertible بسعر 228,025 الف دولار. ومن بعدها فئة Continental GT W12 coupe التي تتوفر بسعر 224,225 ألف دولار، ثم فئة Continental GT W12 convertible التي تتوفر بسعر 246,125 ألف دولار. المحرك يتوفر طراز بينتلي Continental GT، بمحرك V8 وآخر W12، ينتج المحرك الـ V8 قدرة تسارع من صفر حتى سرعة 60 ميلا في الساعة خلال 3.4 ثانية. أما محركه الـ W12 فتصل قدرته على التسارع من صفر حتى سرعة 60 ميلا في الساعة خلال 3.3 ثانية.

استهلاك الوقود وفيما يخص استهلاك المحرك للوقود، قال موقع كار أند درايفر، إن محرك V8 من طراز بينتلي Continental GT، يستهلك من الوقود "جالونا" كل 16 ميلا على الطريق داخل المدن، ومثله كل 26 ميلا على الطريق السريع. وفيما يخص الفئات العاملة من الطراز بمحرك W12، فلم تكشف منظمة حماية البيئة عن معدل استهلاكها للوقود حتى الآن.

التقنيات تحدث بعد ذلك موقع "كار أند درايفر"، عن القدرات التقنية المضافة لطراز بينتلي Continental GT، وتشمل من الداخل شاشة معلوماتية بقياس 12.3 بوصة، يدعمها نظام تشغيل "أبل كار بلاي" و"أندرويد أوتو". بالإضافة لخيارات لأنظمة الصوت من ماركة Bang & Olufsen.

الأمن والسلامة يتميز طراز بينتلي بنسخته الجديدة لعام 2021 بعدد من الأنظمة الخاصة بالأمن والحماية المتطورة، ومنها نظام التنبيه المسبق في حالة استشعار قرب اصطدام السيارة، الذي يدعمه نظام المكابح الذاتية التي تفعل تلقائيا. ونظام الحفاظ على المسار والتنبيه في حالة الخروج عن المسار، ونظام الحفاظ على مسافة آمنة بين المركبات.


سيريا ستار تايمز - syriastartimes,