سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


فري بودز برو سلاح هواوي في صراع السماعات.. الضوضاء لا مكان لها


كشفت شركة هواوي Huawei النقاب خلال فاعليات مؤتمرها عن سماعات فري بودز برو FreeBuds Pro اللاسلكية التي تعد أحدث أجيال الشركة الصينية والأكثر تطورا. وحسب موقع engadget.com فإن تصميم سماعات فري بودز برو الأكبر حجما من سابقيه سوف يضمن للمستخدمين عزل تام للضوضاء المحيطة، كما سيضمن عدم انزلاق السماعات نهائيا من الأذن خلال الاستخدام. وتتميز سماعات فري بودز برو FreeBuds Pro من هواوي Huawei باحتوائها على قطع خارجية صغيرة ومتوسطة وكبيرة لضمان ملائمة السماعات لجميع أحجام الأذن لمختلف المستخدمين.
كما ستحتوي سماعات فري بودز برو FreeBuds Pro اللاسلكية على مستشعر جانبي لكلا السماعتين يتم استخدامه للتحمن في عملية التشغيل ومستوى الصوت.

ومن خلال المستشعرات المتطورة في سماعات هواوي Huawei سوف يتمكن المستخدمين من التحكم في عملية التشغيل وإيقافها لسماعات فري بودز برو FreeBuds Pro بالنقر الخفيف بالإضافة إلى التحكم في مستوى الصوت من خلال النقر المتتابع على جانبي السماعات. وتماما مثل سماعات آير بودز برو AirPods Pro التابعة لشركة أبل Apple الأمريكية فإن الضغط المطول على سماعات فري بودز برو FreeBuds Pro سينشط استخدام خاصية إلغاء الضوضاء.

ومن جانبها، أوضحت هواوي Huawei أن سماعات فري بودز برو FreeBuds Pro يمكنها عزل الضوضاء المحيطة لحدود الـ40 ديسيبل وهو ما يعني كفاءة أكبر في عزل الأصوات المحيطة بـ15 ديسيبل من الأجيال السابقة. وأكدت هواوي Huawei أن سماعات فري بودز برو FreeBuds Pro تمتلك القدرة على العمل المتواصل لمدة 30 ساعة كاملة و4 ساعات ونصف متواصلة من التحدث قبل أن تحتاج إلى إعادة شحنها من جديد والتي تستغرق 40 دقيقة فقط.

واختارت هواوي Huawei شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري موعدا رسميا لإطلاق سماعات فري بودز برو FreeBuds Pro في جميع الأسواق التي لا تواجه فيها الشركة أي قرارات حظر على أن يكون ثمن السماعة 199 يورو (236 دولارًا).

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,