سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


شاهد.. أكيورا تودع طراز RLX بهذه النسخة

كشفت شركة أكيورا اليابانية عن آخر نسخة من طراز "RLX"، وقالت إنها قررت وقف تصنيع هذا الطراز رسميا. وفي الوقت الذي لم تفصح فيه الشركة التي تعاني من تراجع المبيعات عن سبب وقف التصنيع، أعلنت عن بعض مواصفاته.

وعرض موقع "كار أند درايفر" مواصفات وقدرات الطراز بنسخته الأخيرة، وفئات البيع بالأسواق. وقال إن الشركة اليابانية أبقت على مواصفات الطراز الرئيسية كما هي، مقارنة بنسخة 2019، لأنها آخر نسخة منه. وأضاف "الطراز تتوفر منه فئتان للبيع، الافتتاحية بسعر 55,925 ألف دولار، والثانية رياضية هجينة بسعر 62,925 ألف دولار.

المحرك النسخة التقليدية من الطراز بمحرك بسعة 3.5 لتر، فئة V6 ينتج قوة (130 أحصنة) بعزم دوران 272 لفة/قدم. أما عن محرك الفئة الرياضية الهجينة فهو بسعة 3.5 لتر، فئة V6، ذي قدرة تسارع من صفر حتى سرعة 60 ميلا في الساعة خلال أقل من 6 ثوان بعزم دوران 341 لفة/قدم. الوقود الفئة العاملة بمحرك تقليدي، تستهلك "جالونا" كل 20 ميلا داخل المدن، في حين تستهلك الفئة العاملة بمحرك هجين من الطراز "جالونا" كل 28 ميلا.

المساحة الداخلية من الداخل، تكفي نسخة 2020 الأخيرة من طراز أكيورا RLX لعام 2020، لـ5 ركاب، وبالمقاعد الأمامية بمساحة للأسفل تصل لـ42.3 بوصة، ومساحة للأعلى تصل لـ37.6 بوصة. التقنيات يتمتع طراز أكيورا RLX بمنظومة تقنية تشمل شاشة عرض بقياس 8 بوصات، مع نظام صوتي مكون من 14 سماعة مكبرة، في حين يفتقد نظام الطراز المعلوماتي لأنظمة أبل كار بلاي وأندرويد اوتو.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,