سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


ميغان ماركل تظهر في جلسة مدتها 15 دقيقة.. التذكرة بـ1750 دولارًا


تظهر دوقة ساسكس ميغان ماركل، البالغة من العمر 39 عامًا، خلال جلسة افتراضية مدتها 15 دقيقة للتحدث عن "القيادة في المجتمع". ومن المقرر أن تحضر ميغان قمة Fortune Most Powerful Women Next Gen Virtual Summit التي ستبدأ في الفترة من 13 إلى 14 أكتوبر. ويجب على الراغبين بالمشاركة دفع 1750 دولارًا أمريكيًا كرسوم تسجيل للتأهل، وتقتصر تذاكر الحدث على الضيوف المدعوين المستعدين لدفع رسوم التسجيل الباهظة. لذا، فإن أي شخص يرغب في مشاهدة أحدث ظهور لدوقة ساسكس عبر الإنترنت، يتعين عليه دفع سعر التذكرة.
وستقوم المحررة إيما هينشليف بإدارة مقابلة ميغان، والتي من المقرر أن تتحدث خلالها حول أفكارها عن القيادة من خلال القيم الخاصة بها لمدة 15 دقيقة. ووفقًا للإعلان المنشور على الإنترنت، تنص الدعوة: "ستخبر الدوقة مجتمع الجيل القادم لدينا كيف تقود على المسرح العالمي".

وتعتبر هذه الجلسة هي أحدث ظهور لميغان ماركل، التي اتخذت وزوجها الأمير هاري دورًا كبيرًا وأكثر صراحة بالنسبة للعديد من القضايا الساخنة، بما في ذلك قضية Black Lives Matter وقمع الناخبين، منذ تنحيهما عن دورهما كعضوين في العائلة المالكة. وانضم الزوجان مؤخرًا إلى الناشطة ملالا يوسفزي، الحائزة على جائزة نوبل، وظهرا سويًا في منزلهما في سانتا باربرا وقاما بتصوير مقطع فيديو احتفالًا باليوم العالمي للفتاة. وناقش هاري وميغان خلال الفيديو، أهمية حصول الفتاة على تعليم عادل، كما تحدثا عن تأثير جائحة فيروس "كورونا" على وصول الشابات إلى التعليم. وكشفت ميغان خلال اللقاء عن أنها قضت وقتًا ممتعًا مع العائلة، خلال فترة انتشار الفيروس.
وفي نهاية سبتمبر، أثار الأمير هاري وزوجته رد فعل عنيف، عندما تحدثا عن الانتخابات الأمريكية المقبلة في مقطع فيديو، حيث حث الأمير هاري المواطنين على رفض خطاب الكراهية، بينما وصفت ميغان السباق الرئاسي القادم بأنه الأهم. وعلى الرغم من أن الزوجين لم يعربا عن دعمهما لأي من المرشحين، إلا أن حديثهما اعتبر مناهضًا للرئيس الأمريكي دونالد ترامب. ويتعارض حديثهما حول الانتخابات الرئاسية بشكل مباشر مع سياسة العائلة المالكة، التي تتخذ موقف الحياد السياسي.


سيريا ستار تايمز - syriastartimes,