سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


مواصفات وأسعار هوندا Passport موديل 2021


من ضمن السيارات المميزة التي تطرحها هوندا اليابانية لعام 2021، النسخة الأحدث من طراز "باسبورت" بقدرات حديثة ضمن فئات SUV متوسطة الحجم. وعرض موقع "كار أند درايفر"، مواصفات وقدرات النسخة الأحدث من طراز "Passport" شمل الكشف عن قوة محركه، وما يتوفر منه من نسخ للبيع.
ووفقا للموقع منح الطراز شاشة معلومات بقياس أكبر يصل إلى 8 بوصات، مقارنة بالتي كانت متوفرة بالنسخة الحالية من الطراز بقياس 5 بوصات. ويطرح من الطراز بنسخته الجديدة للعام المقبل 4 فئات بأسعار مختلفة، الفئة الافتتاحية باسم SPORT تتوفر بسعر 33 ألفا و710 دولارات، والفئة التي تليها باسم EX-L تطرح بسعر 37 ألفا و730 دولارا. أما الفئة الثالثة فتأتي باسم Touring وتتوفر بسعر 40 ألفا و600 دولار، وأعلى فئة تتوفر من الطراز هي فئة Elite بسعر 45 ألفا و100 دولار.

المحرك الطراز تتوفر كافة فئاته بمحرك موحد، فئة V6 ينتج قوة 280 حصانا بسعة 3.5 لتر، ومعدل دوران 262 لفة/قدم، ومعدل تسارع من صفر حتى سرعة 60 ميلا في الساعة خلال 6 ثوان. فيما يخص معدل استهلاك الوقود، ذكر موقع "كار أند درايفر" أن نسخة 2021 من طراز هوندا "باسبورت" تستهلك الفئات العاملة منها بنظام الدفع الأمامي جالون لكل 20 ميلا على طريق المدن، وجالون لكل 25 ميلا على الطريق السريع. والفئات العاملة بنظام الدفع الخلفي من الطراز تستهلك جالون لكل 19 ميلا على الطريق داخل المدن، وجالون لكل 24 ميلا على الطريق السريع.

الصالون الداخلي يكفي الطراز من الداخل لعدد 5 ركاب، وبالمقاعد الأمامية منه تتوفر مساحة سفلى لامتداد القدم تصل إلى 40.9 بوصة، وللأعلى تصل إلى 40.1 بوصة، وبالمقاعد الخلفية تتوفر مساحة سفلى لامتداد القدم تصل إلى 39.6 بوصة، ومساحة للأعلى لامتداد الرأس تصل إلى 40.1 بوصة. التقنيات كان أبرز ما أجري من تحديثات على نسخة 2021 من الطراز في خانة التقنيات، وشمل ذلك منحه شاشة معلومات أكبر بقياس 8 بوصات، تعمل بأنظمة أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، مع توفر النظام الصوتي الذي يعمل بسماعات بقوة 115 وات، ونظام إنترت لاسلكي.

الأمن والحماية وتحظى نسخة 2021 من طراز "باسبورت" من هوندا بأنظمة أمن مساعدة للسائق، أبرزها نظام التنبيه المسبق في حالات الاصطدام، يدعمه نظام الفرامل ذاتية التفعيل، ونظام الحفاظ على المسار ونظام ضبط السرعة.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,