سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


إصابة زوجة داود أوغلو بفيروس كورونا


أصيبت سارة، زوجة المعارض التركي البارز أحمد داود أوغلو، بفيروس كورونا المستجد إصابة سارة داود أوغلو، زوجة زعيم حزب "المستقبل"، بالفيروس جاءت بعد أيام من إعلان إصابة زوجها بالوباء. وجاء الإعلان عن إصابة سارة داود أوغلو، اليوم الإثنين، من خلال تغريدة نشرها جمعة إيتشتن، عضو مجلس إدارة حزب "المستقبل"، على حسابه بموقع "تويتر" وتابعتها سيريا ستار تايمز.
وقال إيتشتن في تغريدته: "لقد أظهرت التحاليل التي أجريت لزوجة رئيس حزبنا، السيدة سارة، إيجابية وأثبتت إصابتها بفيروس كورونا، ونتمنى لها ولزوجها الشفاء العاجل". وفي 27 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، تم الكشف عن إصابة داود أوغلو، بفيروس كورونا، بالتزامن مع ارتفاع معدلات الإصابة بالوباء بأعداد غير مسبوقة، دفعت السلطات التركية لسن سلسلة من التدابير من بينها فرض حظر تجوال جزئي طيلة أيام الأسبوع، وكلي في عطلاته؛ للحد من تفشي الوباء.
والأحد أعلن وزير الصحة التركي فخر الدين قوجة أن عدد الإصابات بفيروس كورونا في تركيا بلغ 6093 حالة خلال 24 ساعة، ليرتفع إجمالي الحالات إلى 539 ألفًا و291 إصابة. كما كشف الوزير عن أن عدد المتوفين بسبب فيروس خلال الفترة نفسها بلغ 195 ارتفع إلى 14 ألفا و900 وفاة بين الأتراك.


سيريا ستار تايمز - syriastartimes,