سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


نسليهان أتاغول تفقد الكثير من وزنها بسبب مرضها.. ماذا عن ابنة السفير؟

كشفت عدد من الصحف التركية عن دخول الفنانة نسليهان أتاغول إلى المستشفى بعد إصابتها بوعكة صحية، لإصابتها بما يسمى متلازمة الأمعاء المتسربة وطلب الأطباء منها الراحة مدة 10 أيام على الأقل حتى لا تسوء حالتها الصحية أكثر. وتأتي هذه الأخبار بعد أن لاحظ الجمهور نحافة نسليهان المفرطة مؤخرًا، وشكك عدد منهم بإصابتها بمشكلة صحية؛ إذ إنها فقدت الكثير من وزنها خلال الفترة الأخيرة.

كما أثارت الفنانة التركية الريبة في نفوس معجبيها بسبب حرصها على إمساك الـ"قربة" في كواليس تصوير مسلسلها ابنة السفير، وهو ما لاحظه الجمهور في كل صورها في الكواليس.

وأضافت المصادر أن تصوير العمل لن يتوقف بالرغم من إجازة نسليهان المرضية، في المقابل سيعمل الكتاب على التعديل على السيناريو بما يتلاءم مع غياب نسليهان.

"ملكة الدراما" كما أطلق عليها معجبوها العرب الذين عشقوها في مسلسل "الحب الأعمى" والذي جسدت فيه دور "نيهان" وكان هو سبب شهرتها في تلك المنطقة، تم تشخيصها بـ "متلازمة الأمعاء المتسربة" بعد أن فقدت الوعي أثناء تصوير مسلسلها ونقلها إلى المستشفى، وهذه المتلازمة هي المسؤولة بشكل أساسي عن نقصان وزنها، كما طلب منها الأطباء أن تلتزم الراحة مدة 10 أيام. ويعرض لنسليهان في الوقت الحالي مسلسل "ابنة السفير" التي تجسد فيه دور "ناره" بجانب زملائها "إنجين أكيوريك" بدور"سانجار ايفه" و"اوراز كايجيلر اوغلو" بدور "غيديز"، إلا أن الأخبار المتداولة تفيد بأن المسلسل سيستمر ولن يتوقف ولكن سيكون هناك تغييرفي السيناريو. من جانبهم تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبارا عن انفصال "اوراز" عن العمل بعد عدد من الحلقات وأن هناك خلافا بين الكاتب والمخرج على بقائه، حيث إن الكاتب يريد خروجه والمخرج يرفض ذلك، وأن خروجه من المسلسل لن يكون بموته.

يذكر أن لنسليهان قاعدة جماهرية كبيرة في تركيا وخارجها حيث وصل عدد متابعيها على إنستغرام 11 مليون متابع. تم ترشيحها في عام 2016 في فئة "أفضل ممثلة" في حفل توزيع جوائز سيول الدولية للدراما (2016)، وواصلت مسيرتها السينمائية مع دور في "ما تبقى منك لي" مع إيكين كوتش. ظهرت نسليهان للمرة الأولى في التمثيل في المسلسل التلفزيوني سقوط الأوراق ولعبت لاحقًا دور البطولة في فيلم عراف (2011). كما فازت نسليهان بالعديد من الجوائز الدولية لأدائها.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,