سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


بينيللي تضيف عضوا جديدا لعائلة دراجاتها النارية الكلاسيكية


أعلنت شركة بينيللي الإيطالية عن طرح دراجتها النارية ليونسيو125 (Leoncino 125) الجديدة والمعتمدة على محرك بقوة 12.8 حصان. ويتولى دفع الدراجة النارية Leoncino 125 الجديدة محرك أحادي الأسطوانة يعمل بالتبريد السائل ويولد قوة 9.4 كيلووات/12.8 حصان مع عزم الدوران الأقصى 10 نيوتن متر، وتتمتع بتصميم جذاب.

ناقل حركة سداسي

وبفضل ناقل الحركة سداسي التعشيقات يبلغ معدل استهلاك الدراجة النارية من الوقود 2.2 لتر/100 كلم فقط، وتتكون مجموعة التعليق الخاصة بالدراجة النارية من إطار فولاذي أنبوبي وشوكة Upside-Down بقطر 35 ملم مع ذراع متأرجح وساق نبض زنبركية في الخلف. وأفادت شركة بينيللي إلى أن نظام الكبح المدمج (CBS) يقوم بتوزيع قوة الكبح على المكابح الأمامية والخلفية أوتوماتيكيا، وتقف الدراجة النارية على عجلات مصنوعة من معدن خفيف قياس 17 بوصة.

وأعلنت الشركة المنتجة أن الدراجة النارية Leoncino 125 الجديدة ستتوفر باللون الرمادي والأخضر مطلع العام القادم، لكنها لم تفصح عن أية تفاصيل بشأن الأسعار المتوقعة. وتأسست بينيلي في 1911 وتعتبر واحدة من أقدم الشركات الإيطالية لتصنيع الدراجات النارية. ويقع مقرها في بيزارو حيث استحوذت عليها شركة كيانغ جيانغ الصينية في عام 2005 والتي أصبحت المالك والشركة المصنعة الحالية لـ بينيلي.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,