سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


دينا الشربيني وهشام ماجد يقلدان مشهدًا لـ فريد شوقي وغسان مطر


شاركت الفنان المصرية دينا الشربيني متابعيها بمقطع فيديو عفوي وساخر، أطلت من خلاله برفقة الفنان المصري هشام ماجد، أثناء أدائهما مشهد الانتقام الذي جمع الفنان الراحل فريد شوقي بالممثل الفلسطيني غسان مطر في فيلم ”الأبطال“ الذي تم إنتاجه عام 1974. وظهرت دينا الشربيني وهي تتحدث مع هشام ماجد على الهاتف، وقدما المشهد من خلال تحريك شفاههما على الصّوت الأصلي للمشهد، على طريقة الفيديوهات الشهيرة على تطبيق ”تيك توك“ التي يستخدم فيها المستخدمون تحريك شفاههم لتتماشى مع طريقة الكلام، ويقول الثنائي في المشهد الساخر: ”بتتكلم منين يا صابر .. من بوقي“.
ولاقى الفيديو تفاعلاً كبيراً من قبل المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين بعفويتهما وخفة ظلهما، حيث حصد عشرات الآلاف من المشاهدات والتعليقات خلال فترة قصيرة من نشره عبر صفحاتهما.

دينا الشربيني وهشام ماجد يقلدان مشهدًا لـ فريد شوقي وغسان مطر / مشاهير / أخبار دينا الشربيني وهشام ماجد يقلدان مشهدًا لـ فريد شوقي وغسان مطر مصطفى الحاج الخميس 02 ديسمبر 2021 17:54 شاركت الفنان المصرية دينا الشربيني متابعيها بمقطع فيديو عفوي وساخر، أطلت من خلاله برفقة الفنان المصري هشام ماجد، أثناء أدائهما مشهد الانتقام الذي جمع الفنان الراحل فريد شوقي بالممثل الفلسطيني غسان مطر في فيلم ”الأبطال“ الذي تم إنتاجه عام 1974. وظهرت دينا الشربيني وهي تتحدث مع هشام ماجد على الهاتف، وقدما المشهد من خلال تحريك شفاههما على الصّوت الأصلي للمشهد، على طريقة الفيديوهات الشهيرة على تطبيق ”تيك توك“ التي يستخدم فيها المستخدمون تحريك شفاههم لتتماشى مع طريقة الكلام، ويقول الثنائي في المشهد الساخر: ”بتتكلم منين يا صابر .. من بوقي“. داليا مصطفى تكشف سبب عدم تعاونها مع زوجها فنيا ريتا حرب في أول تصريح بعد الحادث: أحتاج لصلواتكم ولاقى الفيديو تفاعلاً كبيراً من قبل المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين بعفويتهما وخفة ظلهما، حيث حصد عشرات الآلاف من المشاهدات والتعليقات خلال فترة قصيرة من نشره عبر صفحاتهما. يشار إلى أن دينا الشربيني تشارك الفنان هشام ماجد في فيلم جديد يحمل اسم ”حامل اللقب“، ومن المقرر الاستقرار على موعد طرح الفيلم في الأسواق فور الانتهاء من مراحل المونتاج والميكساج بالكامل. ويقدم هشام ماجد ضمن أحداث فيلم ”حامل اللقب“ شخصية ”لاعب كرة قدم“، وتؤدي الفنانة دينا الشربيني شخصية زوجته في أحداث الفيلم، ويحدث بينهما مفارقات كوميدية.
وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي مشوق، ويعتبر فيلم ”حامل اللقب“ أول فيلم يظهر فيه الفنان المصري هشام ماجد بدون الفنان شيكو ،وذلك بعدما تعاونا سوياً في العديد من الأعمال خلال السنوات الماضية. الفيلم من تأليف إيهاب بليل، وإخراج هشام فتحي، وبطولة هشام ماجد، دينا الشربيني والفنان محمد سلام، والفنان أحمد فتحي.
من جانب آخر، تشارك الفنانة دينا الشربيني في بطولة مسلسل يحمل عنوان ”آخر دور“، وتؤدي دور فتاة متورطة في قضية قتل، ويتكون من 12 حلقة وهو من تأليف وسام صبري إخراج حسين المنباوي ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية، خارج السّباق الرمضاني. ويعتبر مسلسل ”آخر دور“ التجربة الدرامية الثانية التي تجمع دينا الشربيني بالفنان أحمد خالد صالح بعد مسلسل ”قصر النيل“ الذي عرض خلال السباق الرمضاني الفائت.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,