سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


Thundertruck EV.. أكثر السيارات الكهربائية البيك آب تنوعا على الإطلاق


Thundertruck EV، فهي لا تبدو كوحش فحسب، ولكنها قد تكون أيضًا أكثر السيارات الكهربائية تنوعًا التي تم إنتاجها على الإطلاق. أعلنت شركة فولفجانج عن تطوير سيارة من فئة البيك آب، المعتمدة على نظام الدفع الكهربائي الخالص، وتحمل اسم Thundertruck EV. وأوضحت الشركة الأمريكية أن نسخة 4×4 من السيارة Thundertruck EV تعتمد على محرك كهربائي على كل محور لتوليد قوة إجمالية 811 حصان/1085 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

تسارع في 3.5 ثانية

وتتسارع هذه النسخة من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س في غضون 3.5 ثانية، وبجانب هذه النسخة تتوافر نسخة بيك آب 6×6، والتي تعتمد على محور إضافي ووحدة بطارية إضافية، وتنطلق هذه النسخة بقوة 953 حصان/1627 نيوتن متر لعزم الدوران.

وتصل سيارة البيك آب Thundertruck EV الكهربائية إلى مدى السير 900 كلم، وذلك بفضل وحدة بطارية بسعة تصل إلى 300 كيلووات ساعة، وللحصول على المزيد من الطاقة تشتمل السيارة على خلايا شمسية. هناك مجموعة متنوعة من الملحقات التي يمكنك رؤيتها على سقف هذا الوحش. واحدة من أكثرها تطرفًا هي "جراب" السقف الذي يخزن مظلات الألواح الشمسية حتى تتمكن من الشحن أينما ذهبت. خيار الشحن الآخر هو "جناح الخفاش" القابل للطي المثبت على السقف والمكون من قماش شمسي يعمل أيضًا كغطاء.

تشمل المزيد من الإضافات العادية خيمة متكاملة ، ومنحدرات قابلة للتمديد للمركبات ذات العجلتين أو الرباعي ، ووحدة تخزين قابلة للسحب تحتوي على مغسلة وثلاجة. كما أن الخلوص الأرضي المذهل البالغ 368 مم يعني أيضًا أن Thundertruck ستحمي معظم عيوب الطرق الوعرة تقريبًا. ويبلغ طول السيارة 5.26 أو 6.25 متر، كما توفر مساحة تحميل بطول 1.83 أو 3.05 متر، ومن ضمن الابتكارات التي تقدمها السيارة بجانب التصميم الثوري والخطوط الحادة الزوايا أن وحدة البطارية الإضافية يمكن استغلالها لتوفير الطاقة الكهربائية اللازمة لتشغيل بعض الأنظمة الخارجية وأجهزة التخييم.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,