سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


مرسيدس تحتفي بعيد الاتحاد الخمسين.. نسخة خاصة من AMG G63 P900


أعلنت شركة تعديل السيارات الألمانية Mansory عن نسخة خاصة من طراز مرسيدس AMG G63 P900 احتفالا بعيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات. ونقل موقع "موتور وان" المختص بأخبار السيارات، اللقطات الرسمية للنسخة المعدلة من طراز مرسيدس، والذي أعلنت عنه Mansory باسم Mercedes-AMG G63 P900 Limited Edition 50th U.A.E.

وقبل ماركة تعديل السيارات الألمانية، سبق لماركة بي إم دبليو أن أعلنت عن طرح نسخة خاصة من طراز X7، صنعت خصيصا لتوثيق الذكرى الـ 50 على تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة. وفيما يخص نسخة مرسيدس المعدلة، فتقدمها ماركة تعديل السيارات الألمانية Mansory بإطلالة خارجية من اللون القرمزي، وعدد محدود من النسخ.

وفيما يخص قوة المحرك، النسخة الخاصة Mercedes-AMG G63 P900 Limited Edition 50th U.A.E، تطرح بمحرك ينتج قوة 900 حصان، بعزم دوران 885 لفة/قدم.

X7 الخاصة

وسبق أن أعلنت بي إم دبليو عن مشاركتها في احتفالات الإمارات بعيد الاتحاد الخمسين بنسخة خاصة من سيارتها X7. ووفق موقع "موتور وان" فإن الماركة البافارية أعلنت عن طرحها لنسخة خاصة من طراز X7 تشارك بها في احتفالات عيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات. ونقل الموقع الأمريكي اللقطات الرسمية للنسخة التي أعلن عنها باسم BMW X7 UAE 50th Year Edition، تيمنا بالذكرى الخمسين لتأسيس الإمارات العربية المتحدة. والنسخة تطرح بشكل حصري من شركة أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري المعتمد لتوريد سيارات بي إم دبليو وميني وألبينا في أبوظبي والعين.

ومن مواصفات النسخة الخاصة من بي إم دبليو لعيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات، طرحها بإطارات بقياس 22 بوصة، ومن الداخل، تزين قمرة القيادة "الإمارات 50 عاما" باللغة العربية. والنسخة الخاصة تأتي بخيارين من المحركات، الأول هو نفسه محرك طراز بي إم دبليو M50i التوربيني المزدوج بسعة 4.4 لتر V8، والثاني هو محرك طراز بي إم دبليو xDrive40i inline-six engine من طراز B58. ولم يتم الكشف عن تكلفة النسخة الخاصة بالعيد الخمسين، غير أن "موتور وان" أفاد بأن حجزها متاح فقط إلكترونيا عبر الموقع الرسمي لشركة Abu Dhabi Motors.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,