سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


إطلالة 2022 لـ سيتروين C5.. أسعار ومواصفات نسخة تحديث منتصف الجيل


أزاحت ماركة سيتروين الستار عن نسخة تحديث منتصف الجيل من طرازها المميز C5 لعام 2022. هذا الطراز الذي أعلنت عنه سيتروين للمرة الأولى في عام 2017، واكتفت بطرح نسخة SUV منه، يطرح الآن بنسخة فيسلفت جديدة يعلن عنها باسم C5 Aircross. وأجريت سيتروين عدة تعديلات على التصميم الخارجي للطراز، بمنحه إطلالة جديدة للكشافات الأمامية LED.

والطراز يتمتع من الداخل بمنظومة تقنية تشمل شاشة معلومات بمنطقة التحكم الوسطى بقياس 10 بوصات، مع تعدد أنظمة قيادة متعددة. ويأتي طراز سيتروين C5 الجديد بعدة خيارات يما يخص قوة المحرك، تشمل فئة هجينة و فئة كهربائية بالكامل، وفئة رياية.
وتوفر سيتروين من نسخة تحديث منتصف الجيل من هذا الطراز للبيع 260 ألف نسخة، تطرح خلال الصيف المقبل للأسواق الأوروبية، قبل تعميم طرح الطراز بأنحاء العالم.
ومن المرتقب أن تكشف سيتروين عن مزيد من مواصفات وقدرات الطراز C5 2022، مع قرب طرحه للأسواق وفق ما ذكره "موتور وان".

مفاجأة سيتروين مستمرة

ولعام 2022، كشفت أيضا الماركة الفرنسية، عن موديل جديد كليا تعزز به اسطولها من الموديلات الكهربائية المتميزة. وعرف عن سيتروين مهارتها في تقديم موديلات صغيرة بإطلالة محببة للنظر، وقد بدأت باستخدام هذه المهارة في ابتكار موديلات كهربائية جديدة، كان الأحدث منها طراز My Ami Buggy.

ونقل موقع "موتور وان" المختص بأخبار السيارات اللقطات الرسمية للطراز الذي سيدعم خطة التحول للطاقة المستدامة في المنشآت التي تحتاج لمركبات مشابهة مخصصة للمسافات القصيرة، وفي نفس الوقت تعمل بالطاقة النظيفة. ومن المهمات التي سيفيد بها هذا الطراز المتميز، خدمات نقل زوار المناطق السياحية والفنادق، كما يمكن استخدامه كعربة جولف متطورة. والطراز في تصميمه يأتي دون أبواب جانبية، مع توفير مساحة لوضع الحقائب، وحتى الآن لم تكشف سيتروين عن المواصفات الخاصة بقدرات محركه الكهربائي.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,