سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


فيديو.. ملامح مانهارت تظهر على وحش بي إم دبليو الفئة السابعة


أعلنت شركة مانهارت إجراء تعديلات على موديل الديزل من سيارة بي إم دبليو الفئة السابعة، لزيادة معدلات الأداء ومنحها مظهرا أكثر جاذبية. وأوضحت شركة التعديل الألمانية أن سيارتها المعدلة، التي تحمل الاسم MH7 400D، تنطلق بقوة 405 حصان/790 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، وذلك بفضل التعديلات، التي تم إجراؤها على محرك الديزل سداسي الأسطوانات بقوة 320 حصانا/680 نيوتن متر.

تعديلات على نظام النقل في الفئو السابعة من بي إم دبليو

ولتتناسب السيارة مع معدلات الأداء الجديدة، تم إجراء بعض التعديلات على نظام نقل الحركة الأوتوماتيكي والمكابح، كما تم خفض النبض الهوائي من 20 إلى 30 ملم، فضلا عن ذلك تم التجهيز بجنوط مصنوعة من معدن خفيف قياس 22 بوصة.

وتتميز السيارة المعدلة من خلال باقة العناصر الأيروديناميكية مثل شفة الاسبويلر المصنوعة من ألياف الكربون على المئزر الأمامي والحافة الكربونية على الغطاء الخلفي، مع ديكورات وتوقيعات باللون الذهبي على كامل جسم السيارة.

تعديل لسيارات أخرى

وخلال الشهر الماضي أعلنت شركة مانهارت أنها أدخلت برنامج تعديلات شامل لسيارة بي إم دبليو M8 نسخة Competition، لرفع معدلات أدائها وزيادة شراسة ملامحها. وأوضحت شركة التعديل الألمانية أن التعديلات، التي أجرتها على محرك السيارة، زادت قوته من 625 حصانا/750 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى إلى 823 حصانا/1070 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

وفي ديسمبر أعلنت ايضا عن برنامج تعديلات شامل لسيارة أودي RS Q8، المصنفة ضمن فئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV.والذي منحها مزيدا من معدلات الأداء وملامح أكثر رياضية. وأوضحت الشركة الألمانية أن التعديلات، التي تم إجراؤها على محرك السيارة الألمانية سعة 4 لتر والمكون من ثماني أسطوانات V8، قد زادت قوته من 600 حصان/800 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى إلى 818 حصانا/1050 نيوتن متر.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,