سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


أول SUV كهربائية.. مفاجأة لينكولن في معرض بكين


من الأطروحات التي شهدت ترقبا في عالم السيارات وعانت من التأجيل المتكرر، الطراز الكهربائي الأول المنتظر من ماركة لينكولن. وفي يونيو من عام 2021 الماضي، كانت قد أعلنت الماركة التابعة لعلامة فورد، عن نيتها لطرح أول طراز كهربائي بالكامل تنتجه، وكان من المفترض ظهور الطراز ضمن فعاليات معرض بكين من العام الماضي.
ولم توضح لينكولن في ذلك الوقت ما هو نوع الطراز، سواء كان اختباريا أو مخصص للتصنيع والطرح للأسواق.
والآن، قامت لينكولن بطرح صورة دعائية أولى، شملت على لمحة تشويقية لطرازها الكهربائي المعلن عنه مسبقا، مع تحديدها للموعد الرسمي الذي ستعلن عنه به. ونقل موقع "موترو وان" المختص بأخبار السيارات الإعلان الترويجي الأول لطراز لينكولن الكهربائي المقبل، والذي تحدد يوم 20 أبريل الجاري موعدا رسميا للكشف عنه.

والطراز حددت لينكولن طرحه ضمن فئات كونسبت الأختبارية، مع كشفها عن مزيد من اللقطات التشويقية له، التي كشفت عن منحه لمزيدا من ميزات الإضاءة الخارجية، بما في ذلك الشعار وحواف خارجية للطراز. والطراز سيأتي ضمن فئات SUV، كونها الفئة المهيمنة حاليا على أسواق السيارات، مع اكتفاء لينكولن بطرحه بصفين فقط من المقاعد. ومن المرجح طرح الطراز ضمن فعاليات معرض بكين الدولي للسيارات هذا العام، بدورته التي تنطلق في يوم 21 أبريل الجاري.



سيريا ستار تايمز - syriastartimes,