سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


فورد تطلق النجم.. أول SUV كهربائية لـ لينكولن


كشفت لينكولن النقاب عن أول سياراتها الكهربائية، طراز Star النجم، الذي يطرح ضمن فئات SUV الفخمة. ونقل موقع "انجادجت" المختص بأخبار السيارات والتكنولوجيا، مقطع فيديو ترويجي مع لقطات رسمية تكشف عن كامل هيئة الموديل الجديد كليا.

الطراز الذي أعلنت عنه لينكولن بالتزامن مع معرض بكين الدولي للسيارات، طرح كموديل اختباري للعرض، مع تحديد ماركة فورد المالكة للينكولن، لعام 2026 كموعد رسمي لطرح نسخته التصنيعية المخصصة للأسواق.

والطراز النجم الجديد من لينكولن، يتميز في تصميمه الخارجي، بالعديد من السمات غير الاعتيادية التي لم يسبق أن ظهرت في موديلات سابقة تابعة للينكولن، بما في ذلك مجموعة الأضواء المتميزة التي تزين الموديل من الخارج.

واستخدمت تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد في صناعة عدد من أجزاء الطراز، مع منح لينكولن للصالون الداخلي بالطراز صبغة الفخامة والرقي، مع تطعيم قمرة القيادة بأحدث القدرات التقنية، بما في ذلك منح الطراز شاشة عملاقة بمنطقة التحكم الوسطى، وخواص تشمل الشحن اللاسلكي للسيارة. وتمنح لينكولن في طراز "النجم" الجديد، للركاب بالمقاعد الخلفية شاشاتهم الخاصة، بالإضافة لحزمة من أنظمة الأمن المساعدة للسائق في الركن والرؤية المسائية.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,