سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


اختبر قوة بصرك وصبرك.. كم وجها ترى في هذه الصورة؟


تكشف خدع الوهم البصري أحياناً الكثير عن شخصياتنا، ولكن في هذا الوهم ستتعرف إلى قوة بصرك وصبرك في آن واحد. ففي تلك الصورة يوجد 16 وجهاً من وجوه الحيوانات والبشر المخبأة، بحسب صحيفة "ذا صن" The Sun، وفيما قد يبدو لك الأمر معقدا للوهلة الأولى، فلا تخف أبداً إن جاهدت لاكتشاف الوجوه المخبأة في صورة "الثعلب الحائر"، لأن هذه الخدعة حيرت العديد من عشاق الوهم البصري منذ أن أنتجها صانعو الطباعة الأميركي Currier و Ives عام 1872.
والآن بعد ما يقرب من 150 عاماً، خرج "الثعلب الحائر" مرة أخرى لتحدي جمهور جديد. ولمساعدتك أكثر فإن الثعلب محاط بحيوانات أخرى بما في ذلك الحصان والضأن وطائر منقرض. كما يمكنك رؤية خروف عند قاعدة الشجرة، بينما يظهر الخنزير في الشجيرات.

كما هناك ثلاثة وجوه بشرية مقنعة أيضا بجذع الشجرة على اليسار، بينما يظهر وجهان آخران على يمين الشجرة. كذلك، يظهر زوج من الوجوه في أرض الغابة. وتترك هذه الرسمة المحيرة العديد من المشاهدين يفركون أعينهم بذهول بعد أن كافحوا لتحديد الوجوه المخبأة. فإذا كنت تستمتع بإرهاق عقلك، فلماذا لا تجرب هذا الوهم البصري وتخبرنا إذا كان يمكنك اكتشاف القطة المخفية مثلا، أو ربما حيوان آخر ظاهر بوضوح. لذا أخبرنا الآن هل يمكنك رؤيتها؟


سيريا ستار تايمز - syriastartimes,