سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


مواصفات تويوتا برادو 2022 وأسعارها في مصر والسعودية


تقدم تويوتا اليابانية لعشاق السيارات القوية ذات الدفع الرباعي، نسخة استثنائية من طراز لاند كروزر هذا العام، هي لاند كروزر برادو.
مواصفات تويوتا برادو 2022
والسيارة بنسختها الأحدث لـ 2022 تعد خيارا مثاليا لمحبي السيارات الـ SUV، كونها تتمتع بمتانة عالية ودرجة من الصلابة والفخامة، إلى جانب العزم الشديد في السحب. وكونها سيارة SUV ذات قدرات دفع رباعي فائق، فهي مثالية أيضا للرحلات الصحراوية ولاقتحام الظروف المناطق الغير ممهدة.
كما تعتبر تويوتا برادو 2022 من فئة السيارات الـ SUV الرياضية المتكاملة التي تصلح للأسرة لما تتمتع به من رحابة داخلية تشمل ثلاث صفوف من المقاعد.
وتشمل مواصفات السيارات على محرك لفئاتها الافتتاحية رباعي الأسطوانات، بسعة 2.7 لتر، ينتج قوة 164 حصان وعزم دوران 246 لفة/قدم، وأوقى محرك تطرح به السيارة لفئاتها المتقدمة، هو محرك سداسي الأسطوانات، بسعة 4.0 لتر. ويدعم محركها ناقل سرعة أوتوماتيكي يعمل بـ 6 سرعات مختلفة، مزود بخاصية التحكم الذاتي، وناقل السرعة بطراز "برادو" يوفر للسائق السلاسة والسهولة المطلوبين للتحكم الكامل في السيارة.
ومن المواصفات الخارجية لسيارة تويوتا لاند كروز برادو موديل 2022، يأتي طراز برادو بكشافات أمامية بعيدة المدى تسهل عملية الرؤية الليلية وسط الظلام الحالك أو الضباب.
مميزات لاند كروزر برادو 2022
ومن مميزات الطراز، أنه يأتي بتصميم فخم من الداخل و الخارج، يتيح للركاب الراحة التامة، ذلك بالإضافة لكماليات ومنظومة ترفيه تشمل إمكانية التحكم في المقاعد الخلفية والأمامية كهربائيًا مما يسهل التحكم بمقاعد الأطفال وكبار السن.


من الكماليات أيضا وسبل الرفاهية في السيارة، أنها مزودة بصندوق مخصص للتبريد، وتتمتع بنظام تشغيل ذكي للدخول وفتح وغلق الأبواب في نفس الوقت أثناء الضغط على الفرامل.

سعر تويوتا برادو 2022 في مصر
وتتوفر سيارة تويوتا لاند كروزر "برادو" لعام 2022 بسعر افتتاحي في السوق المصرية يبدأ من 2,300,000 مليون جنيه مصري
سعر تويوتا برادو 2022 في السعودية
وفي السوق السعودية تتوفر بسعر 125,500 ألف ريال سعودي.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,