سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


شاهد لاند روفر ديفندر بعد التعديل.. أكثر أناقة وقوة


أجرت شركة "آريس ديزاين" تعديلات شاملة على السيارة لاند روفر Defender المعتمدة على محرك V8.
وأوضحت الشركة الإيطالية أن برنامج التعديلات يقدم تغييرات شاملة على جسم السيارة، والذي تم استبداله بألياف الكربون بالكامل، مع تكبير النافذة الخلفية، بالإضافة إلى تصميم نافذة سقف بانورامي كبيرة.
ويولد محرك السيارة ثماني الأسطوانات قوة 282 حصانا/440 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى أو 355 حصانا/519 نيوتن متر. وفي المرحلة النهائية يزأر المحرك بقوة 475 حصانا. ويتم تدعيم جميع النسخ بقفل تفاضلي على كلا المحورين، مع إجراء تحسينات على مجموعة التعليق، فضلا عن التجهيز بعجلات قياس 18 بوصة. وتوفر الشركة الإيطالية للسيارة برنامج تعديلات على المقصورة الداخلية وفق رغبة العملاء، فضلا عن التجهيز بجلود فاخرة باللون الأحمر، وأسطح من الكربون والألومنيوم.

سيارة جديدة

وخلال شهر مارس الماضي كشفت شركة لاند روفر النقاب عن سيارتها Range Rover Sport الجديدة، والمصنفة ضمن الفئة الفاخرة للموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV. وتحافظ السيارة على شخصيتها القوية الجذابة من حيث التصميم الصندوقي الأنيق مع ملامح مفتولة العضلات على الرفارف والكشافات المستوحاة من شقيقتها Defender

ولحرص الشركة البريطانية على تحقيق توازن بين الراحة والأداء الرياضي تم إجراء تحسينات على مجموعة التعليق، وتنطلق السيارة اعتمادا على نظام دفع هجين معتدل بتقنية 48 فولت مع محرك البنزين سداسي الأسطوانات لتوليد قوة 400 حصان، ويمتد برنامج الدفع بين موديلات الديزل والهجين Plug-in بمدى السير 100 كلم، وصولا إلى النسخة الأقوى المعتمدة على محرك V8 سعة 4.4 لتر بقوة 635 حصانا.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,