سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


تويوتا كورولا 2023.. المواصفات


تعرف على مواصفات ومميزات سيارة تويوتا كورولا 2023 الهاتشباك والسيدان الجديدة وأسعارها في مصر والسعودية. تويوتا كورولا من السيارات السيدان التي يحرص الكثيرون على شرائها، وتويوتا كورولا 2023 هي سيارة من الطراز فيس ليفت التي يتوفر منها الهاتشباك والسيدان الهجينة، في التقرير التالي مواصفات ومميزات تويوتا كورولا فيس ليفت 2023 وأسعارها في مصر والسعودية.
الجدير بالذكر أن تويوتا كورولا بتصميم السيدان تحتوي على 5 فئات L ,LE ,XLE ,SE ,XSE أما تصميم الهاتشباك تحتوي على فئتين فقط وهما SE, XSE.

مواصفات تويوتا كورولا 2023:
- جاءت السيارة بمحركين، المحرك الأول كهربائي بقوة 138 حصانا 4 سلندر بسعة 1.8 لتر، 1800 سي سي وتتسارع من الثبات وحتى 100 كم في غضون 9.2 ثانية. - المحرك الثاني كهربائي بقوة 193 حصانا، و4 سلندر بسعة 1.5 لتر، 2000 سي سي، وتتسارع من الثبات وحتى 100 كم في غضون 7.5 ثانية. - تحتوي تويوتا كورولا على العديد من مواصفات الأمان ومنها الوسائد الهوائية لمقعد السائق والمقعد الأمامي، إلى جانب وسائد هوائية جانبية. - تتميز بحساسات ركن خلفية، وكاميرا خلفية لمراقبة الطريق، ونظام للتحذير للإصطدام الأمامي بالإضافة إلى مثبت للسرعة. - كبح تلقائي في حالة الطوارئ ومراقبة النقطة العمياء، والمساعدة في تتبع المسار.

مميزات تويوتا كورولا الجديدة فيس ليفت:
- تتميز تويوتا كورولا 2023 بالعديد من التجهيزات الداخلية المثالية، حيث تحتوي على مصابيح ضبابية أمامية، ومرايا جانبية مزودة بالسخانات. - إضاءة ليد نهارية وزجاج كهربائي، إلى جانب إمكانية طي المرايا الجانبية إلكترونيًا. - نوافذ كهربائية، وعجلة قيادة متعددة المهام، بالإضافة إلى مكيف هواء أوتوماتيك لتوزيع الهواء. - تحتوي على شاشة لمس بمقاس 10.5 بوصة تعمل على أنظمة أندرويد أوتو، آبل كار بلاي، أمازون ألاسكا، ويوجد 4 سماعات ستيريو للصوت. - منفذ USB و نقطة إتصال wi-fi، ومزودة براديو يعمل بالقمر الصناعي. - تتمتع سيارة تويوتا كورولا 2023 بألوان متعددة ومنها الأحمر القرمزي، الفضي السماوي، الأزرق، والأبيض.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,