سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


أول صورة لطراز شيفروليه بليزر الجديد.. روعة التصميم


نشرت المديرة التنفيذية لشركة شيفروليه أول صورة للنسخة المرتقبة من طراز شيفروليه الشهير "بليزر" لعام 2024. ونقل موقع "موتور وان" الصورة للسيارة الجديدة العاملة بمحرك كهربائي خالص، فيما تمتاز بروعة التصميم ورفاهية استثنائية.
وتم تحديد موعد 18 يوليو/تموز المقبل للطرح رسميا، والإعلان عن كافة مواصفات الطراز وقدرات الكهربائية. ووفق تكهنات الخبراء في موقع "موتور وان" الطراز الكهربائي الجديد من شيفروليه، يطرح بمحرك بمدى سير يتراوح بين 250 و300 ميل.

وهو أقل من الطراز المنافس له في الأسواق، موستانج الكهربائي، الذي يصل مدى سيه حتى 314 ميلا كحد أقصى لشحن البطاريات.

مواصفات وأسعار Blazer 2022

وكشفت شركة شيفروليه النقاب عن الموديل الجديد من سيارتها Blazer، لعام 2022 التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV. وأوضحت الشركة الأمريكية أن الموديل يمتاز بملامح أنيقة على المقدمة والكشافات العاملة بتقنية LED ومصابيح الضوء النهاري والمصابيح الموجودة على المؤخرة. وتقف السيارة الجديدة على جنوط مصنوعة من معدن خفيف بقياسات 18 و 20 و 21 بوصة.
وتتألق المقصورة الداخلية بشاشة لمسية قياس 10 بوصة للتحكم في نظام الملتيميديا. ويتوفر للسيارة ضمن باقة التجهيزات الاختيارية نظام الشحن اللاسلكي في الكونسول الأوسط، وتقنية الوصول لشبكة الإنترنت. ومن المقرر طرح السيارة Blazer الجديدة بسعر يبدأ من 33 ألف دولار.


سيريا ستار تايمز - syriastartimes,