سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


قبل وداع أغسطس.. للمرة الثانية زيادة بأسعار سيارات MG


يودع شهر أغسطس/آب سوق السيارات في مصر بزيادة جديدة طالت موديلات ماركة MG، لتكون ثاني زيادة في أسعار هذه الماركة خلال الشهر نفسه. ووفق وكيل الماركة الصينية في مصر، الزيادة الثانية التي لحقت بسيارات MG، تراوحت ما بين 10 آلاف و20 ألف جنيه على جميع الموديلات.
MG5
موديل MG5 كان من السيارات التي طبقت عليها زيادة الأسعار من ماركة MG، وبذلك أصبح سعر فئته الافتتاحية بعد الزيادة 335 ألف جنيه، والفئة الثانية أصبحت بسعر 360 ألف جنيه، والفئة الثالثة أصبحت بسعر 380 ألف جنيه بعد الزيادة.
ZS
موديل ZS كان من السيارات التي طبقت عليها زيادة الأسعار من ماركة MG، وبذلك أصبح سعر فئته الافتتاحية بعد الزيادة 405 آلاف جنيه، والفئة الثانية أصبحت بسعر 420 ألف جنيه، والفئة الثالثة أصبحت بسعر 435 ألف جنيه بعد الزيادة.

MG6
موديل MG6 كان من السيارات التي طبقت عليها زيادة الأسعار من ماركة MG، وبذلك أصبح سعر فئته الافتتاحية بعد الزيادة 460 ألف جنيه، والفئة الثانية أصبحت بسعر 480 ألف جنيه، والفئة الثالثة أصبحت بسعر 485 ألف جنيه بعد الزيادة.
RX5
موديل RX5 كان من السيارات التي طبقت عليها زيادة الأسعار من ماركة MG، وبذلك أصبح سعر فئته الافتتاحية بعد الزيادة 610 آلاف جنيه، والفئة الثانية أصبحت بسعر 615 ألف جنيه، والفئة الثالثة أصبحت بسعر 620 ألف جنيه بعد الزيادة.

HS
موديل HS كان من السيارات التي طبقت عليها زيادة الأسعار من ماركة MG، وبذلك أصبح سعر فئته الافتتاحية بعد الزيادة 610 آلاف جنيه، والفئة الثانية أصبحت بسعر 615 ألف جنيه، والفئة الثالثة أصبحت بسعر 620 ألف جنيه بعد الزيادة.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,