سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


Mobilize Duo تقود طرازات رينو الكهربائية الجديدة.. مواصفات المستقبل


رينو واحدة من شركات السيارات التي تتسابق في إنتاج السيارات الكهربائية، حيث قدمت الشركة سيارتين كهربائيتين جديدتين هما "Duo" و"Bento". وخلال فعاليات معرض باريس الدولي، أزاحت شركة رينو الستار عن سيارتها Duo، المصنفة ضمن فئة السيارات الصغيرة المعتمدة على نظام الدفع الكهربائي. سيتم بيع السيارة الجديدة التي تم إصدارها في Paris Motor Present، الذي تستمر فعالياته حتى 23 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، عن طريق الاشتراك فقط.
السيارة "DUO" تلفت الانتباه بمصابيحها الـLED الرفيعة والمصد المرتفع والأبواب، وتأتي السيارة بطول 2.43 متر وعرض 1.30 متر وارتفاع 1.46 متر.
وسوف توفر السيارة الصغيرة لشخصين بالسفر بتنسيق 1 + 1، ولتسهيل عملية الدخول تم التجهيز بأبواب يتم فتحها لأعلى. كما أنها ستتوفر في نسختين بسرعة قصوى 45 و80 كلم/س مع مدى سير 140 كلم،

وتشتمل المقصورة الداخلية على العديد من المميزات العصرية مثل نظام الملتيميديا المعتمد على الهواتف الذكية ومنفذ USB للشحن، فضلا عن التحديثات عبر تقنية اتصال البيانات، بالإضافة إلى توفير مساحة للتخزين تبلغ 700 لتر، ومن المتوقع ظهور السيارة في الأسواق نهاية العام القادم 2023.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,