سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


أول دراجة للمسطحات المائية.. شاهد كيف تعمل SL3 الكهربائية؟


أحد الأحلام التي كان يتطلع لتحقيقها عشاق اقتحام الأمواج بطريقة سهلة، هي وجود دراجة تمنح نفس إحساس السرعة والسهولة على مسطح مائي. وحققت شركة Manta5 النيوزيلندية هذه الرؤيا، بإعلانها رسميا عن أول دراجة محلقة مخصصة للاستعمال على المسطحات المائية فقط، وهي دراجتها الجديدة Hydrofoiler SL3، الذي اثارت إعجاب كل من قام بتجربتها في نيوزيلندا، لسرعتها وسهولة استخدامها
ونقل موقع "انسايد إي في" المختص بأخبار التكنولوجيا، لقطات ومقطع فيديو للدراجة المائية الفريدة، التي تعمل بنظام البدالات المساعدة لمحركها الكهربائي، في منحها مزيدا من الاندفاع.
التصميم والهندسة الخاصين بهذه الدراجة، زادوا من تميزها بجعلها في غاية السهولة للاستخدام والقيادة كما يوضح الفيديو، فهي أقرب المركبات المائة المبتكرة للدراجة الهوائية المستخدمة على أرض الواقع. وتتمتع الدراجة بـ 10 مستويات من القيادة تتغير بهم سرعتها وفق مهارة راكبها، وتعمل بمحرك كهربائي بسعة 2 ألفين و 500 وات، يمنحها القدرة على الانطلاق على سرعة قصوى تصل لـ 12.4 ميل في الساعة.
ويمكن المحرك بالطاقة، البطارية الرئيسية للدراجة، التي تأتي بسعة 600 وات/ساعة. وتتاح فئات أعلى في القدرات من الدراجة تشمل SL3+ وفئة SL3 Pro، يزودان ببطاريات اكبر في السعة تصل لـ 1000 وات/ساعة.



سيريا ستار تايمز - syriastartimes,