سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


أفضل التطبيقات لأجهزة ماك بوك في 2022.. قائمة مميزة


خلال عام 2022، ظهرت مجموعة متميزة من التطبيقات الالكترونية المخصصة لأجهزة أبل "ماك بوك إير" و"ماك بوك برو" الداعمة لرقاقة M1. ووفق قوائم الخبراء، فيما يلي أفضل مجموعة تطبيقات طرحت عبر متجر تطبيقات أبل للتطبيقات الإلكترونية لهذا النوع من الحواسيب.
تطبيق Safari
كان من ضمن أفضل التطبيقات المتاحة لأجهز ماك بوك المتوافقة مع رقاقة M1 هذا العام، تطبيق Safari، الذي يقدم أداء سريع للحاسوب أثناء الاستخدام. وتطبيق Safari، هو المتصفح الرسمي الذي تخصصه أبل لأجهزتها الذكية، ومن خلاله يحصل المستخدمين لأجهزة ماك بوك أفضل تجربة تصفح للإنترنت.

تطبيق Fantastical
من ضمن التطبيقات الأفضل في 2022 التي أتيحت لهذا النوع من الأجهزة، تطبيق Fantastical الذي يعتبر تقويم متطور، وخصص لإدارة المهام. ويوفر هذا التطبيق لمستخدمي أجهزة ماك بوك العديد من الميزات الرائعة، بالإضافة لتصميمه المتميز وسهولة الاستخدام.

تطبيق Alfred 4
من التطبيقات المفيدة التي صنفت ضمن الأفضل في هذا العالم لأجهز ماك بوك الداعمة لرقاقة M1، تطبيق تطبيق Alfred 4، المعزز لكفاءة الاستخدام. هذا التطبيق يعمل على توفير اختصارات وكلمات رئيسية، مع اتاحة خدمة العثور على الملفات، ويرشدك في رحلة التعرف على جهاز ماك الخاص بك.

تطبيق iStat Menus
ضمن الأفضل جاء تطبيق iStat Menus، الذي يعتبر نظام متقدمة يتاح لأجهزة ماك، ويمنح المستخدمين معلومات عن المعالج المركزي للحاسوب. هذا التطبيق يساعد المستخدمين على التعرف على التطبيقات التي تسبب مشكلات للحاسوب، وتستهلك البطارية دون جدوى.

تطبيق RayCast
أيضا ضمن الأفضل يأتي تطبيق الاختصارات تطبيق RayCast ، وهو من افضل التطبيقات لأجهزة ماك بوك الداعمة لرقاقة M1. التطبيق مثالي في توفير اختصارات الأوامر للوصول بشكل أسرع للوظائف على أجهزة ماك.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,