سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


فيراري تبهر العالم وتسعد موظفيها.. سيارات جديدة وأرباح


أعلنت فيراري عن نيتها لطرح 4 سيارات جديدة كليا خلال عام 2023 الجاري، وذلك خلال مؤتمرها السنوي للكشف عن نتائج أعمالها السنوية، ووفق موقع "موتور وان" المختص بأخبار السيارات، فإن الماركة الإيطالية المصنعة للسيارات الخارقة، ستقدم ضمن ما ستطرحه من سيارات هذا العام، النسخة مكشوفة السقف من طراز Roma.
وبحسب مجموعة لقطات مسربة نشرت مؤخرا لسيارة مغطاة كانت فيراري تقوم باختبارها، فإنه من المتوقع أيضا أن يكون ضمن السيارات القادمة هذا العام من ماركة الحصان الواثب، طراز بديل لموديل 812 Superfast، وقد يصل مع نهاية العام الجاري. أيضا من الموديلات التي يتنبأ بان تطرح هذا العام، نسخة معدلة من موديل فيراري SF90 Stradale، والذي رصدته عدسات المصورين تحت الاختبار منذ نوفمبر الماضي. في حين أن الطراز الرابع الذي يطرح ضمن التوقعات، سيكون طراز مخصص للسباقات، ينتمي لفئات Monza SP1/SP2 أو Daytona SP3. وتمتلك فيراري خطة طرح ما بين عام 2023 و عام 2026، تشمل طرح فيراري لـ 15 سيارة جديدة كليا للأسواق، ستكون من ضمنها أول سيارة كهربائية خالصة تنتجها شركة فيراري في تاريخها، مع سيارة رياضية هجينة.
وفيما يخص إحصائيات فيراري في عام 2022 الماضي، فإن العام كان بالنسبة للماركة الإيطالية، من الأعوام التي حققت بها رقما قياسي جديد في معدل المبيعات، بأن نجحت في بيع 13,221 سيارة على مدار العام، ما مكن الماركة من تقديم مكافئات أرباح لموظفيها بلغت 15,000 دولار للموظف الواحد.


سيريا ستار تايمز - syriastartimes,