سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


5 سيارات هجينة صاحبة أفضل معدل استهلاك وقود خلال 2023


شهدت أسواق السيارات خلال عام 2023، توافر مجموعة مميزة من السيارات الهجينة من مختلف الماركات البارزة في تصنيع هذا النوع من الموديلات.

والاستعانة بسيارة هجينة، ينبع من رغبة مالك السيارة في العمل بمركبة موفرة لاستهلاك الوقود وصديقة للبيئة في نفس الوقت، وقد كشف "موتور وان"، عن السيارات الهجينة من موديلات 2023 التي تمتلك أفضل معدل استهلاك للوقود هذا العام.
Toyota Prius
في المركز الأول يأتي طراز Toyota Prius، الذي يستهلك غالونا واحدا لكل 57 ميلا يقطعهم داخل المدن، وغالون لكل 56 ميلا يقطعهم على الطريق السريع، وغالون لكل 57 ميلا يقطعهم مجتمعان ما بين طريق المدن والطريق السريع.
هذا الطراز يتمتع بمدى سير حتى 644 ميلا كحد أقصى لخزان وقوده وطاقة محركه الكهربائي، ويتاح في الأسواق بسعر افتتاحي 28545 دولارا.

Hyundai Elantra Hybrid Blue
في المركز الثاني يأتي طراز Hyundai Elantra Hybrid Blue، الذي يستهلك غالونا واحدا لكل 53 ميلا يقطعهم داخل المدن، وغالون لكل 54 ميلا يقطعهم على الطريق السريع، وغالون لكل 56 ميلا يقطعهم مجتمعان ما بين طريق المدن والطريق السريع. هذا الطراز يتمتع بمدى سير حتى 594 ميلا كحد أقصى لخزان وقوده وطاقة محركه الكهربائي، ويتاح في الأسواق بسعر افتتاحي 25665 دولارا.
Kia Niro
في المركز الثالث يأتي طراز Kia Niro، الذي يستهلك غالونا واحدا لكل 53 ميلا يقطعهم داخل المدن، وغالون لكل 54 ميلا يقطعهم على الطريق السريع، وغالون لكل 53 ميلا يقطعهم مجتمعان ما بين طريق المدن والطريق السريع. هذا الطراز يتمتع بمدى سير حتى 588 ميلا كحد أقصى لخزان وقوده وطاقة محركه الكهربائي، ويتاح في الأسواق بسعر افتتاحي 27915 دولارا.

Hyundai Sonata Hybrid Blue
في المركز الرابع يأتي طراز Hyundai Sonata Hybrid Blue، الذي يستهلك غالونا واحدا لكل 50 ميلا يقطعهم داخل المدن، وغالون لكل 54 ميلا يقطعهم على الطريق السريع، وغالون لكل 52 ميلا يقطعهم مجتمعان ما بين طريق المدن والطريق السريع. هذا الطراز يتمتع بمدى سير حتى 686 ميلا كحد أقصى لخزان وقوده وطاقة محركه الكهربائي، ويتاح في الأسواق بسعر افتتاحي 29365 دولارا.
Toyota Camry Hybrid LE
في المركز الخامس يأتي طراز Toyota Camry Hybrid LE، الذي يستهلك غالونا واحدا لكل 51 ميلا يقطعهم داخل المدن، وغالون لكل 53 ميلا يقطعهم على الطريق السريع، وغالون لكل 52 ميلا يقطعهم مجتمعان ما بين طريق المدن والطريق السريع. هذا الطراز يتمتع بمدى سير حتى 686 ميل كحد أقصى لخزان وقوده وطاقة محركه الكهربائي، ويتاح في الأسواق بسعر افتتاحي 29450 دولارا.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,