سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


مضادة للضوضاء.. السيارات الأكثر هدوء في العالم


في مجال السيارات، من الكماليات الهامة الآن التي يتطلع لها المستهلكين، توفير درجة فائقة من الهدوء وعزل الضوضاء داخل السيارة. ويكشف موقع "كار باظ"، عن أكثر الموديلات المتاحة في العالم حاليا، التي تتمتع بأفضل الأنظمة لعزل الضوضاء، وتوفر درجة فائقة من الهدوء داخلها عند القيادة،
وتشمل ما يلي من سيارات.
مرسيدس S-Class
ضمن قائمة أكثر السيارات هدوء في العالم حاليا، يأتي طراز مرسيدس S-Class، هذا الطراز السيدان الألماني يتاح تكلفة 110,000 دولارات.
والنسخة الأحدث منه تدعم أكثر أنظمة عزل الضوضاء تطورا في العالم، توفر من خلاله القيادة مع الاستماع للموسيقى دون تشويش خارجي.

لينكولن Navigator
تضم القائمة أيضا طراز لينكولن Navigator بنسخته الجديدة، المتاح بنظام عزل ضوضاء Active Noise Control، لعزل الازعاج من خارج السيارة بدرجة فائقة.
ويعمل هذا الطراز بمحرك V6 ينتج قوة 440 حصانا، بعزم دوران 510 لفة/قدم.

هوندا Odyssey
بعيدا عن الفئات الفخمة، يمكن الحصول على تجربة عزل الضوضاء أيضا ضمن الموديلات الاقتصادية، ويتاح ذلك عبر طراز هوندا Odyssey.
هذا الطراز يدعم أنظمة عزل الضوضاء الغامرة داخل السيارة، بما يوفر عدم الإزعاج للركاب في المقاعد الخلفية والامامية معا، ويتاح بسعر يبدأ من 38 ألف دولار.

لكزس ES
طراز لكزس ES، يأتي ضمن قائمة أكثر السيارات هدوء في العالم الآن، لما يدعمه من تقنيات عزل ضوضاء تقترب في كفاءتها من نظام عزل الضوضاء المتاح عبر طراز مرسيدس S-Class.
هذا الطراز هو من المنافسين الأبرز لموديل بي إم دبليو الفئة الخامسة، ويتاح بمحرك V6 للأسواق.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,