سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


بمهرجان جود وود.. سيارات يراها العالم لأول مرة


تنطلق اليوم الخميس 13 يوليو/ تموز الدورة الجديدة لأحد أكثر مهرجانات السيارات شعبية في العالم، وهو مهرجان جود وود للسرعة في بريطانيا. هذا المهرجان العريق الذي تقام فعاليات سنويا في مقاطعة "سوسكس" البريطانية، ستسمر فعالياته حتى يوم الأحد 16 أغسطس/ آب المقبل.
وكالعادة المهرجان من المرتقب أن يشهد تقديم أبرز الماركات لسياراتها الجديدة التي تطرحها أمام العالم للمرة الأولى، ويكشف عن الأبرز منها "موتور وان".

Aston Martin Valour
من ماركة أستون مارتن البريطانية، يشهد مهرجان جود وود للسرعة هذا العام، طرح طراز "فالور" الجديد كليا، بمحرك V12. هذاالطراز تحتفل من خلاله الماركة البريطانية بذكرى تأسيسها الـ 110 ومحرك ينتج قوة 705 أحصنة، بعزم دوران 555 لفة/قدم.

BMW 5 Series
الفئة الخامسة الجديدة من بي إم دبليو، تأتي ضمن أبرز السيارات الجديدة التي تظهر للعالم ضمن مهرجان جود وود للسرعة هذا العام. هذه النسخة من السيارة، تمثل الجيل الثامن من سيارات بي إم دبليو الفئة الخامسة، وستعمل بمحرك بسعة 3.0 لتر ينتج قوة 375 حصانا للفئة الأعلى منها 540i.

Ferrari KC23
من المستقبل رأسا إلى صالات عرض جود وود، يتطلع الحاضرين للمهرجان هذا العام إلقاء النظرة الأولى على موديل فيراري المستقبلي الجديد KC23. هذا الطراز KC23 تطرحه فيراري للعرض خلال مشاركتها بمهرجان جود وود هذا العام، وتنتجه منه نسخة وحيدة بأسلوب one-off، ويعمل بمحرك ينتج حتى 600 حصان.

Lamborghini LMDh Race Car
سيارة السباقات الجديدة من لامبورجيني LMDh Race Car، سيشهد أيضا مهرجان جود وود للسرعة هذا العام، أول ظهور لها. هذه السيارة من المتوقع أن تشارك باسم لامبورجيني في سباقات لومان 24 ساعة، وتعمل محرك v8 ينتج حتى 671 حصانا.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,