سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


هوندا تعمل بعيدا عن محركات السيارات.. شعار الماركة على خواتم الخطوبة


من المعروف عن ماركات السيارات أنها تخوض العديد من التجارب الاستثمارية في مجالات بعيدة عن عالم المحركات، تستثمر بها قيمة شعارها. وبعد أن شهد مجال السيارات دخول ماركات في مجالات مثل صناعة الساعات والملابس وحتى إدارة المطاعم، الدور الآن على رعاية مناسبات الزفاف.
أعلنت ماركة هوندا اليابانية عن وضع شعارها المميز على خواتم الخطبة لعشاق الماركة اليابانية، حتى يكون شعار ماركتهم شاهدا على هذه المناسبة السعيدة إلى الأبد. ويقول موقع "موتور ون"، إن هوندا اعتمدت في هذا المشروع المبتكر على ما تتمتع به من قاعدة واسعة من العملاء، حتى أن البعض منهم يحمل شعار هوندا كوشم.

وتتعاون الماركة اليابانية في إطلاق خواتم الخطبة الحاملة لشعارها، مع شركة صناعة المشغولات اليابانية U-Treasure، التي أعلنت عن إتاحتها لنسخ منوعة من خاتم هوندا للزواج. الشركة تقول إن هذا النوع من الخواتم يمكن من خلاله أن يعبر من يرتديه من عملاء هوندا عن ولائهم لمحبيهم ولماركتهم المفضلة. وخواتم الخطبة التي تتيحها هوندا عبر U-Treasure، من الممكن أن تحمل ما يصل إلى 12 تصميما لشعار هوندا وشعارات أهم وأبرز موديلاتها. يشمل ذلك شعار هوندا المميز الحامل للحرف الإنجليزي H، إضافة لشعارات عدد من أبرز موديلات هوندا مثل Civic Type R، وAcura Integra وHonda Prelude.
بخلاف ذلك، تتيح الشركة هذه الخواتم المميزة أيضا للراغبين في امتلاك الحلى البراقة، بعيدا عن مناسبات الزواج، فتكون حاملة لشعار السيارة واللقب الخاص بالشخص معا. وذكر "موتور وان"، أن تكلفة صناعة هذا النوع من الخواتم في اليابان عبر الشركة المشرفة على المشروع، يبدأ من سعر 132 ألف ين ياباني، بما يعادل 943.65 دولار، وتحتاج الشركة المصنعة لهذه الخواتم لما يصل إلى 6 اسابيع لصناعته.


سيريا ستار تايمز - syriastartimes,