سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


4 موديلات يابانية فخمة تزاحم عمالقة السيارات بمعرض طوكيو 2023


تنطلق فعاليات معرض طوكيو الدولي للسيارات في الفترة بين 26 أكتوبر وحتى 5 نوفمبر المقبل، مع توقعات بطرح مجموعة استثنائية من المركبات.
ويكشف "كار باظ "، أبرز الموديلات المستقبلية التي أعلنت ماركات مختلفة عن نيتها لطرحها للعرض ضمن فعاليات المعرض الياباني المنتظر، من موديلات جديدة مخصصة للطرح، أو مخصصة للعرض كموديلات كونسبت.

هوندا
تشارك هوندا في هذه الدورة المنتظرة من معرض طوكيو الدولي للسيارات، بموديل رياضي اختباري جديد أعلنت عنه باسم Specialty Sports Concept.
ويرى الخبراء أن هذا الطراز الرياضي الاختباري الجديد من هوندا، سيكون البديل الرسمي لطراز S2000 في الأسواق.
سوبارو
تشارك أيضا ماركة سوبارو اليابانية في المعرض المنتظر، بموديل رياضي اختباري، تم الإعلان عنه تحت اسم Subaru Sport Mobility Concept.
ومما تم تسريبه من مواصفات عن هذا الطراز، أنه سيكون مزودا باثنين من الأبواب فقط، مع محرك ينتج قوة حصانية فائقة.

مازدا
الماركة اليابانية الشهيرة مازدا، ستشارك في معرض طوكيو الدولي هذا العام بالكشف عن النسخة الاختبارية الكهربائية من طراز Miata. ويقول "كار باظ "، إن الاسم التسويقي من المحتمل أن يتغير عند الكشف الرسمي عن هذا الطراز الكهربائي الجديد.

تويوتا
سيكون هناك مشاركة مميزة لأهم ماركة سيارات يابانية، ماركة تويوتا، في معرض طوكيو الدولي للسيارات هذا العام، بتقديمها لطراز مستقبلي فريد يظهر للمرة الأولى. الطرز كشفت التسريبات عن طرحه باسم Toyota FT- Se، وسيكون طرازا كهربائيا تابعا لفئة تويوتا GR فائقة الأداء، وينتمي للموديلات الرياضية.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,