سيريا ستار تايمز - وكالة إخبارية عالمية


تويوتا كورولا كروس موديل 2024.. الأسعار والمواصفات


أعلنت شركة تويوتا عن بعض التحديثات الطفيفة لسيارتها الكروس أوفر SUV المدمجة "كورولا كروس Corolla Cross" موديل 2024، مما يجعلها أكثر كفاءة وقوة.
تحديثات كورولا كروس موديل 2024
وتتمثل التغييرات في موديل 2024 في نظام القوة، حيث قامت تويوتا بتبديل محركها الهجين الرباعي الأسطوانات سعة 2 لتر المستخدم سابقًا بمحرك سعته 1.8 لتر.
وقامت الشركة أيضًا بتحديث أجزاء مختلفة من النظام الهجين لتحسين كفاءة استهلاك الوقود وزيادة القوة، ومع ذلك لم تكشف الشركة حتى الآن عن تفاصيل القوة وعزم الدوران واستهلاك الوقود لهذا النظام.
وتأتي السيارة الجديدة أيضًا بخيار نظام قوة داخلي يعتمد على محرك رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر بدلاً من 1.8 لتر المستخدم سابقًا. بالإضافة إلى التحديثات في نظام القوة، تمتلك السيارة تحديثات في المقصورة، حيث تتميز المقصورة بشاشة ترفيهية وعرض بيانات جديدة بحجم 10.5 بوصة، وشاشة عدادات رقمية TFT بحجم 12.3 بوصة، وشبكة Wi-Fi. وتتوفر الآن 8 ألوان للفرش الداخلي، بما في ذلك درجة جديدة من اللون الرمادي. وفيما يتعلق بالسلامة، تم تحديث أنظمة السلامة لتشمل نظام استشعار السلامة المحدث من تويوتا، بما في ذلك نظام تحذير ما قبل الاصطدام الأمامي ووظيفة مساعدة القيادة الاستباقية بشكل أفضل.

سعر سيارة "كورولا كروس" موديل 2024
تتراوح أسعار سيارة "كورولا كروس" موديل 2024 بين 15574 دولارا و23084 دولارا (أي ما يعادل حوالي 481 إلى 713 ألف جنيه مصري غير شاملة للشحن والجمارك).

موعد إطلاق سيارة "كورولا كروس" موديل 2024 في الأسواق
لم تكشف تويوتا بعد عن موعد إطلاق السيارة الجديدة سواء في اليابان أو في الأسواق الأخرى.

سيريا ستار تايمز - syriastartimes,